زلزال بقوة 5.5 ريختر يضرب محافظة "هرمزكان" جنوب إيران37 عاما مع السمك.. أحمد ربى 5 بنات من كشك ويناشد الشباب: متحبسوش نفسكوا في الفيس.. شاهدطولان: الأهلي لم يرد فى طلب استعارة صلاح محسن.. ولنا أحقية فى شراء كريم فؤاد من النجومنادر شوقي: أحمد سيد زيزو مطلوب في السعودية ولا صحة لمفاوضات الأهليبيراميدز: رمضان صبحي تجاوز الضغوط ولا مشكلة مع فنحيأحمد جعفر: جماهير نادي الزمالك والعشرة بينهم وراء رفضي الانضمام إلى الأهليمبادرة حياة كريمة والمشروعات العملاقة تتصدر اهتمامات الصحف المحليةجمعية رجال الأعمال تقترح على البورصة منهجية جديدة لاختيار شركات مؤشر تميز"رجال الأعمال" تطالب بإسقاط جزء من مديونيات شركات السياحة للدولةبدء إنشاء محور مسطرد يمر بعين شمس والمطرية والأربعين ودراسة تعويض المتضررينالسكة الحديد تستقبل اليوم دفعة جديدة من العربات الروسية عبر ميناء الإسكندريةإكسترا نيوز تعرض تقريرا عن منظومة التعليم العالى فى مصربالخطوات والأوراق.. كيف تقضي على شكاوى من فواتير الكهرباء؟المشروعات العملاقة ومبادرة "حياة كريمة" تتصدر افتتاحيات صحف القاهرةجدول مباريات كأس العالم لكرة اليد ومواعيد مباريات مصر والقنوات الناقلةأحمد عيد ينشر بوستر فيلم "أهل الكهف".. والجمهور: "وحشتنا يا جدع"بدء إجازة الفصل الدراسى الأول اليوم بالجامعات والمعاهد حتى 20 فبرايرمعهد الفلك يكشف إنشاء محطتين لرصد الحطام الفضائى والنيازك في مطروح وأبي سمبلتفاصيل المرحلة النهائية فى إنشاء سوق العصر 2 ببورسعيد.. صوروزير الكهرباء يعلن الاعتماد على الطاقة المتجددة لاستخراج "الهيدروجين الأخضر"

غدا.. صرف 3.3 مليون جنيه للعمالة غير المنتظمة بالوادي الجديد

   -  
محكمة الوادي الجديد

تبدأ مديرية القوى العاملة والهجرة بمحافظةالوادي الجديد، صباح غٍد الأحد، الموافق 29 نوفمبر الجاري، صرف منحة مالية للعمالة غير المنتظمة على مستوى المراكز الإدارية الخمسة وقراها.

وقال أحمد طليب، مدير مديرية القوى العاملة بالوادي الجديد، اليوم السبت، إنه سيجري غدًا الأحد صرف منحتي عيد الأضحى المبارك والمولد النبوي الشريف بواقع 500 جنيه لكل منحة، بإجمالي 1000 جنيه، لكل عامل، حيث جرى تخصيص 3 ملايين و332 ألف جنيه لهاتين المنحتين تصرف لـ3332 عاملًا مسجلًا في قاعدة بيانات المديرية الخاصة بالعمالة غير المنتظمة.

اقرأ أيضا:
وأضاف أحمد، أنه سيستمر الصرف بدءا من غد الأحد وحتى يوم الخميس الموافق 31 ديسمبر المقبل، وذلك على مستوى جميع مكاتب البريد في مراكز المحافظة الخمسة وقراها.

من جانب اخر عقدت اللجنة الفرعية لحماية الطفل بمركز الداخلة، بمحافظة الوادي الجديد، اجتماعًا موسعًا، برئاسة الدكتور نبيل حنفي، رئيس مركز ومدينة الداخلة، وبحضور مشرف عام لجان حماية الطفل بالمجلس القومي للطفولة والامومة بالقاهرة، ومنسق عام اللجان بالمحافظة ومدير مكتب الطفولة بالمحافظة ووكيل المكتب ومدير مكتب الطفولة بالداخلة وأعضاء اللجنة.

وقال حنفي، في تصريح صحفي، اليوم السبت، إن الاجتماع تناول عرض إنجازات مكتب الطفولة والأمومة من عام 2018 وحتى تاريخه، بهدف ترسيخ القيم والأخلاقيات لدى الطلاب وكذلك تأهيلهم ثقافيًا ونفسيًا وصحيًا ودينيًا، لافتا إلى ضرورة تضافر جميع الجهود، والتنسيق بين جميع الجهات ذات الصلة، لدراسة ووضع الآليات اللازمة للتعامل مع بعض القضايا ذات الأهمية مثل البلاغات التي تتعلق بالطفل حتى سن 18 سنة.
وأوضح رئيس مركز الداخلة، أن المسئولية تكاملية مشتركة بين جميع الجهات، ووجه بضرورة تفعيل عمل كافة الوحدات الفرعية بالمركز، لرصد جميع الظواهر السلبية التي يتعرض لها الأطفال والتعامل الفوري معها، واستمرار توعية الأهالي للقضاء تماما على كافة الظواهر السلبية ضد الطفل.

من ناحية اخري أعلنت مديرية الصحة والسكان بمحافظة الوادي الجديد عن إجراء الكشف الطبي والفحوصات لـ 107685 مواطنًا منذ انطلاق فعاليات المبادرة الرئاسية لحملة ١٠٠ مليون صحة، لمتابعة وعلاج الأمراض المزمنة، والكشف المبكر عن الاعتلال الكلوي، حتى الآن، بنسبة 150% من إجمالي المستهدف بالمبادرة وهو 71400 مواطنًا، ونجحت المديرية في تحقيق المستهدف كاملا وتجاوزه بنسبة 50 %.



لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة