محافظ أسيوط يستقبل السكرتير العام الجديد قبل توليه مهام منصبه | صورمحافظ أسيوط يتفقد وحدتي طب الأسرة بـ «المسعودي» ونزلة باقور بـ «أبو تيج» | صورإصابة ٥ أشخاص في ٣حوادث بالشرقيةأوقاف دمياط تواصل تقديم "قافلة الخير" لمرضي مستشفى فارسكور وكفر سعد | صورمراكز المنيا تواصل حملاتها لإيقاف التعديات على الأراضي الزراعيةمحافظ الغربية: الانتهاء من المرحلة الأولى لتطوير ميدان المحطة بطنطا نهاية يناير | صورضبط 1603 مخالفات مرورية متنوعة على طرق محافظة كفرالشيخضبط 3 منشآت غير مرخصة وإعدام 434 كيلو أغذية غير صالحة للاستهلاك بالمنيا"التنمية المحلية" تنتهي من إعداد مسودة الخطط التنموية لـ1500 قرية في 51 مركزا بـ20 محافظة"تضامن النواب" تناقش تشكيل لجان لتقصى بيان وزير التموين اليوم والثلاثاء المقبل"المؤتمر" يعقد ثاني اجتماعات أمناء المحافظات استعدادا لماراثون المحليات"القوات المسلحة" تهنئ "الداخلية" بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ69 لعيد الشرطةبدء الجلسة العامة لمجلس النواب للاستماع لوزيري الري والزراعة حول تنفيذ برنامج الحكومةبالأسماء.. تعرف على تشكيل لجنة القيم بمجلس النوابزيادة فى فترات سطوع الشمس.. الأرصاد تعلن عن استقرار الأحوال الجويةأسهل وصفة.. طريقة عمل شيخ المحشى مع الشيف توتا مرادالزراعة تكشف عن ترتيب مصر عالميا وإفريقيا في إنتاج الأسماكرئيس هيئة الثروة السمكية: تم استهداف 13 ألف طن من الأسماك الخاصة بالمياه المالحة بـ شرق التفريعةسيولة مرورية أمام السيارات بشارع التسعين فى التجمع الخامسقطاع المعاهد الأزهرية يقرر اعتبار مادة التربية الفنية للإعدادية رسوب ونجاح

محافظ كفر الشيخ ونائبه يقودان حملة مكبرة لإزالة الإشغالات.. صور

   -  
جولة نائب محافظ كفر الشيخ

قاد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، اليوم، السبت، حملة مكبرة؛ استهدفت إزالة الإشغالات بشرق مدينة كفر الشيخ.

وتابع محافظ كفر الشيخ، انتظام مرور السيارات باتجاه واحد بشارع إبراهيم المغازي، ومنع مرور السيارات المخالفة.

كما قرر محافظ كفر الشيخ، غلق عدد من المحال التجارية بشارع الخليفة المأمون؛ لتعديهم على حرم الطريق، وذلك خلال جولته الميدانية بحضور اللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ.

وقال محافظ كفر الشيخ، إن الطريق من حق المواطن وأي تعد عليه سيقابل بالغلق، مشيرًا إلى أنه حذر عدة مرات من التعدي على حرم الطريق.

وأشار اللواء نور الدين، إلى أن أصحاب المحلات هم من يتخذون قرارا بغلق محالهم بتعديهم على الطريق.

وأضاف محافظ كفر الشيخ، أنه وجه بإزالة كل الإشغالات بالمدن والقرى، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، عقب التنبيه عليهم عدة مرات، حتى لا يضار أحد من تطبيق القانون دون تنبيه، مؤكدًا أنه يشيد بأصحاب المحال الملتزمين بعدم التعدي على الطرق.

وفي سياق متصل، أكد اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، استمرار جهود الأجهزة التنفيذية بالمحافظات وشركات مياه الشرب والصرف الصحي في رفع تجمعات مياه الأمطار في المحافظات التي تعرضت لسوء الأحوال الجوية أمس.

وأشار إلى أنه تم الانتهاء من رفع التجمعات لمياه الأمطار فى الشوارع الرئيسية بمحافظات القاهرة والجيزة والقليوبية والإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ وجار الانتهاء من رفع تراكمات المياه بالشوارع الجانبية بالتنسيق بين معدات المراكز والمدن ومعدات شركات مياه الشرب والصرف الصحى حتى لا يتسبب ذلك فى إحداث أى إعاقة لحركة المواطنين والسيارات بالشوارع.

وأوضح اللواء محمود شعراوي، أنه تم فتح الطريق الدولى الساحلى بكامل طاقته بمحافظة مطروح بعد انتهاء المحافظة من رفع تراكمات المياه وجارٍ العمل على شفط المياه بكل مناطق المحافظة.

وأشار شعراوى إلى أن بعض المحافظات قررت تعطيل الدراسة بها وهى الجيزة ودمياط والدقهلية والبحيرة وكفر الشيخ والإسكندرية ومطروح وذلك حفاظًا على سلامة الطلاب والتلاميذ بالمدارس والجامعات.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة