علاء يقتل ابنته خنقا: الموت لها راحة كانت متمرمطة بعد طلاق أمهاأبرز مشروعات الإسكان بمدينة الشيخ زايد.. تعرف عليهالعملاء البنوك.. أعلى 10شهادات ثلاثية ثابتة بعائد شهري بالدولار في 2021قاتل الطفلة «سما» ابنة زوجته: جرعة الحشيش اللي باظت كانت برقبتهاشجاعة مصري .. بطل حريق إيطاليا يروي تفاصيل مثيرة في إنقاذ السكانصور| بدرية طلبة تهنئ ابنتها بعيد ميلادها‏‏جونسون خلال اتصال هاتفي مع بايدن: نتطلع إلى تعميق العلاقات بين البلدينسفينة تابعة للبحرية الأمريكية تدخل البحر الأسود بالقرب من الحدود الروسيةالسودان: حل 131 جمعية ومنظمة خيرية متهمة بـ"تمويل الإرهاب"موريتانيا تعلن تخفيضًا إجباريًا لأسعار مواد أساسية استهلاكية‏‏لويد أوستن يدخل التاريخ بعد تعيينه أول وزير دفاع أمريكي من أصول أفريقية‏‏صندوق النقد الدولي يدعو تونس إلى تنفيذ إصلاحات وتعزيز الحماية الاجتماعيةقصف للبوليساريو يستهدف معبر " الكركارات" والجيش المغربي يردقراصنة يحتجزون سفينة تركية قبالة السواحل النيجيريةفي أول مكالماته مع زعماء.. بايدن يتحدث مع قادة بريطانيا وكندا والمكسيكمحلل سياسي: عناصر الإخوان في ليبيا لن يؤثروا على استقرار البلادكل ما تريد معرفته عن عقود البحث والتنقيب عن الذهبمحمية سانت كاترين قبلة السائحين وتزخر بالمناطق الأثرية من مختلف العصورآخر أبطال معركة شدوان بالغردقة يروي تفاصيل 36 ساعة صمود «حرب الكرامة»غرب قنا الجديدة.. أول مدينة في الصعيد من الجيل الرابع ترى النور

إصابة 4 موظفين في مكتب محافظ المنوفية بفيروس كورونا

-  
محافظ المنوفية

أصيب 4 موظفين في ديوان عام محافظة المنوفية، بفيروس كورونا المستجد، بينهم مدير "مكتب المحافظ، والعلاقات"، واثنين آخرين من مكتب المحافظ، بعد إجراءهم المسحة الطبية الخاصة بمصابي الفيروس، عقب ظهور بعض الأعراض على عدد منهم.

وأكد مصدر مسؤول بمحافظة المنوفية، أن جميع المصابين يخضعون للعزل المنزلي، وفق الإجراءات الطبية والتعليمات الوراده من وزارة الصحة، تحت إشراف طبي كامل، مشيرا إلى تعقيم عددا من المكاتب التي ظهر بها الحالات؛ لمنع انتشار العدوى بين العاملين بالديوان العام للمحافظة، حفاظا علي صحتهم.

وأوضح المصدر، أن اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، شدد على ضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية كافة، وارتداء الكمامة لجميع العاملين والمترددين على الديوان العام؛ لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد بين العاملين والمواطنين. 

وأضاف المصدر، في تصريحات خاصة لـ"الوطن"، أن الموظفيين خضعوا للمسحة الطبية لفيروس كورونا المستجد أمس الجمعة، بعد ظهور الأعراض علي عدد منهم، مشددا على أن الوضع الصحي للمصابين الـ4 مستقر داخل العزل المنزلي، تحت إشراف طبي من مديرية الصحة بالمحافظة المنوفية.

وتوفي السيد الطوري، الأمين العام المساعد بجامعة المنوفية، أمس، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد، داخل المستشفى الجامعي بشبين الكوم، وسادت حالة من الحزن بين العاملين بالجامعة عقب الإعلان عن وفاة الأمين المساعد للشؤون المالية.

ونعى الدكتور عادل مبارك، رئيس جامعة المنوفية، بخالص العزاء والمواساة وفاة المحاسب السيد الطوري، داعيا الله أن يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة