الاتصالات: إصدار 84 تصريحا جديدا لإنشاء أبراج المحمول بالمجتمعات العمرانيةأسعار النفط تنزل فى ظل طغيان القلق بشأن العزل العام على آفاق الطلبالتصديرى للصناعات للغذائية يبحث فرص تنمية الصادرات إلى تنزانيا الأربعاء المقبلأونكتاد: الصين أكبر متلق للاستثمار الأجنبى المباشر فى 2020مؤسسة الحبوب السعودية تشترى 660 ألف طن من الشعيرموجز السوشيال ميديا.. الجمهور يشيد بـ أحمد الأحمر بعد تألقه أمام منتخب سلوفينياأسر المختطفين بليبيا يطالبون «الهجرة» بالتدخل: عايزين ولادنا يرجعوامن مارمينا للبارون.. آثار هددتها المياه الجوفية«قولي لعمر ميدبحش الأسرى».. حكاية حلم عبلة الكحلاوي الذي فسره الشعراويحكيم: عيطت في الشارع بعد أول تعاقد ليا.. وحميد الشاعري قرفته حلوةشبورة بكافة الأنحاء اليوم وطقس شديدة البرودة ليلا والصغرى بالقاهرة 10 درجاتالتعليم: محو أمية 3 ملايين خلال 5 سنوات ونستهدف 60 ألف دارس العام المقبلتعديلات جديدة للتصدى لـ"ختان الإناث" تقضى بعقوبة مغلظة لمرتكبيها بالقانونضبط تشكيل عصابى بحوزتهم كمية كبيرة من المخدرات وأسلحة وذخائر بأخميم سوهاجرجال الداخلية يوزعون الورود والهدايا على المواطنين بالشوارع فى عيد الشرطةزوجة فى دعوى طلاق: "زوجى فضحنى قدام الناس علشان رفضت أصرف عليه"حفظ التحقيقات فى حريق مصنع زيوت وشحوم سيارات بأطفيح لعدم وجود شبهة جنائيةالمعمل الكميائى يحدد مصير عاطل ضبط بحوزته هيروين قبل ترويجه في المطرية"صافي" تطلب الخلع: "جوزي حياته كلها ستات ومش عارف يفتح بيت"الموزع رامى سمير يكشف كواليس مشاركته بأغنيتين في ألبوم الهضبة

"من مدفن للحيوانات إلى جنة".. هاني يونس يستعرض تطوير بحيرة عين الصيرة

-  
بحيرة عين الصيرة

نشر هاني يونس المستشار الإعلامي لرئيس الوزراء، بثًا مباشرًا، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، لمنطقة بحيرة عين الصيرة، الذي يتفقد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء أعمال تطويرها.

وقال يونس: "رائحة هذه البحيرة كانت كريهة لا تطاق، وكانت عبارة عن مكان للحيوانات النافقة والصرف الصحي وكان فيها مجموعة من كل المخلفات، لكنها الآن أصبحت قطعة من الجنة".

وأضاف: "نحن الآن أمام متحف الحضارة الذي سيجرى نقل المومياوات الملكية إليها خلال أيام، وقد تفقده الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء والدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان".

وتابع أن بحيرة عين الصيرة تعبر عن مصر وما يحدث فيها من أعمال تطوير "كانت خرابة بالمعنى الفعلي للكلمة وأصبح جنة بالمعنى الفعلي للكلمة أيضًا، والاستعدادات على قدم وساق للانتهاء منها في 30 ديسمبر المقبل، إذ سيجرى الانتهاء من المطاعم والكافيهات والمنشآت كافة".

ونشر يونس مقطع فيديو آخر استعرض فيه المنطقة، إذ ظهرت الخضرة والنخيل في محيط أحد المطاعم، معلقًا بقوله: "خيال .. نخل وجمال وحلاوته، وعندنا أكثر من مطعم وكافيه عشان اللي عاوز يدخل ياكل ويشرب، وعندنا مطعم تاني في قلب البحيرة .. هي دي مصر الحلوة، المكان كان خرابة وأصبح جنة الله في الأرض".        

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة