2.3 مليار دولار استثمارات أجنبية ومشتركة للبحث وتشغيل حقول البترولأبو مازن: القاهرة تستضيف حوارا معمقا بين الفصائل الفلسطينية حول الانتخاباتأخبار × 24 ساعة.. القوى العاملة تعلن توافر 2882 فرصة عمل لمختلف المؤهلاتحسني صالح: توقف مشروع «حدائق الشيطان 2» نهائيا.. وتصوير «السادات» بعد عامينمصرع شاب مختنقا بسبب نيران التدفئة بجرجا جنوب سوهاجمباحث سوهاج تكشف غموض العثور على مزارع مقتولا داخل الزراعات بأخميمسيدة تقيم دعوى أمام محكمة أسرة إمبابة لإلزام مطلقها برؤية طفلهجينيفر أنيستون فى كواليس تصوير مسلسلها The Morning Show مع مصفف شعرها.. صورأحمد صلاح حسنى عن مسلسل الدايرة: الأحداث تحير الناس فى كل حلقةتعرف على موعد طرح أغنية حكيم الجديدة "عدى الغزال".. صورةنجمة مسلسل Elite تحتفل بعيد ميلادها الـ 25 بتناول البيتزا مع أصدقائها.. صور"ياولا" أحدث أغانى روبى ضمن ألبومها الجديد بتوقيع وليد منصورحبس مدير الإدارة الهندسية بدشنا بتهمة إصدار تراخيص بناء مخالفرئيس جامعة الأقصر يوقع بروتوكول تعاون مع «الأوقاف» لتأهيل الأئمة علميامحافظ بني سويف يعقد حوارا مجتمعيا مع أهالي بعض قرى مركز ناصرضبط مصنع «سناكس» بدون ترخيص في الإسكندريةكل ما تريد معرفته عن مبادرة «مهنتك مستقبلك» في بورسعيدأحمد صلاح حسني: صالح سليم قالي هتفشل.. والصبغ الكتير سر صلعتيرئيس جامعة دمياط يتفقد معامل كلية الطب الجاري إنشاؤهاسفير مصر في كندا يلتقي سفيرة كندا للمرأة والسلم والأمن

المسابقات ترفض إقامة معسكرات للمنتخبات خارج مواعيد الأجندة الدولية

   -  

أكد مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات باللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، عن رفض اللجنة لإقامة أى معسكرات للمنتخب سواء الأول أو الأوليمبى فى غير مواعيد الأجندة الدولية، قائلا على هامش كلمته خلال اجتماعه بممثلى الأندية فى مقر الجبلاية: رفضنا عرض مواجهة المنتخب الأوليمبي في 26 ديسمبر المقبل، لأنه خارج الأجندة الدولية، وحسام البدري كان قد طلب معسكرا كل أول شهر ونفس الأمر لغريب وتم رفض هذا الأمر أيضاً.

فى سياق متصل أعلن مازن مرزوق تأجيل مباراة الأهلى وغزل المحلة فى الأسبوع الثانى لبطولة الدورى المقبلة بسبب انشغال المارد الأحمر بمباراته مع نهضة بركان المغربى بطل الكونفدرالية فى لقاء السوبر الأفريقى عقب تتويج المارد الأحمر بطلا لدورى الأبطال الأفريقى للمرة التاسعة فى تاريخه.

وقال مازن مرزوق فى اجتماع لجنة المسابقات مع أندية الدورى المقام حالياً فى اتحاد الكرة "إن جميع المجالات الأخرى فى الدولة تتقدم بشكل مميز وبالتالى كرة القدم فى طريقها للتطوير ونعمل على ذلك".

وأضاف "كنت أضع جدولين للدوري حالة تتويج الأهلى أو تتويج الزمالك وأرسلنا الجدولين للجهات الأمنية للحصول على الموافقات اللازمة".

وتابع "الأهلى سيلعب مباراته الأولى فى الدوري مع مصر المقاصة بشكل عادى بينما سيتم تأجيل مباراته مع غزل المحلة لانشغاله فى نفس التوقيت بمواجهة نهضة بركان المغربى بطل الكونفدرالية على لقب السوبر الأفريقى".

وحضر سيد عبد الحفيظ وأحمد زاهر مديرى الكرة فى الأهلى والزمالك اجتماع اتحاد الكرة بممثلي الأندية اليوم في مقر الجبلاية.

ويعقد مسئولو اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة اجتماعا في الوقت الحالي مع مديري الكرة في الأندية في حضور مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات الجديد.

ويحرص مرزوق على الاجتماع مع مسئولي الأندية من أجل شرح نظام الدوري في الموسم الجديد والتعريف بشروط المسابقة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة