موجز السوشيال: خالد الغندور يعلق على هدف الأهلي في بيراميدز ويهاجم مدحت شلبي.. ونبيل الحلفاوى: الأهلي يستحق ضربة جزاءسفير مصر في أوتاوا يلتقي سفيرة كندا للمرأة والسلم والأمنتوقعات الأبراج اليوم 27 -1-2021: توتر لـ الجوزاء.. وأزمة عاطفية لـ القوسمحافظ أسيوط يتفقد أعمال إنشاء محطة رفع صرف صحي العتمانية بالبداريأسعار الخضروات والفاكهة اليوم الأربعاء 27-1-2021حظك اليوم الأربعاء 27-01-2021 على الصعيدين المهني والعاطفي«الفشقة».. مليون فدان حررها السودان بعد 25 عاما من الاحتلال الإثيوبيمواقيت الصلاة اليوم الأربعاء 27-1-2021 في مصر106 آلاف طن قمح رصيد صومعة الغلال للقطاع العام بميناء دمياط2.3 مليار دولار استثمارات أجنبية ومشتركة للبحث وتشغيل حقول البترولأبو مازن: القاهرة تستضيف حوارا معمقا بين الفصائل الفلسطينية حول الانتخاباتأخبار × 24 ساعة.. القوى العاملة تعلن توافر 2882 فرصة عمل لمختلف المؤهلاتحسني صالح: توقف مشروع «حدائق الشيطان 2» نهائيا.. وتصوير «السادات» بعد عامينمصرع شاب مختنقا بسبب نيران التدفئة بجرجا جنوب سوهاجمباحث سوهاج تكشف غموض العثور على مزارع مقتولا داخل الزراعات بأخميمسيدة تقيم دعوى أمام محكمة أسرة إمبابة لإلزام مطلقها برؤية طفلهجينيفر أنيستون فى كواليس تصوير مسلسلها The Morning Show مع مصفف شعرها.. صورأحمد صلاح حسنى عن مسلسل الدايرة: الأحداث تحير الناس فى كل حلقةتعرف على موعد طرح أغنية حكيم الجديدة "عدى الغزال".. صورةنجمة مسلسل Elite تحتفل بعيد ميلادها الـ 25 بتناول البيتزا مع أصدقائها.. صور

قفشة بعد هدفه التاريخى فى نهائى القرن: الحمد لله على نعمة ربنا

   -  

عبر نجم الأهلى محمد مجدى قفشة عن سعادته الكبيرة بالتتويج ببطولة دورى أبطال أفريقيا مع النادى الأهلى لأول مرة فى تاريخه، وحصل على لقب نجم المباراة أمس بعد هدفه القاتل الذى أنهى المبارة لصالح فريقه، وتحقيق بطولة دورى أبطال أفريقيا للمرة التاسعة فى تاريخ النادى، بعد التغلب فى نهائى دورى أبطال أفريقيا على نادى الزمالك بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، ونشر قفشة مجموعة صور من المباراة، عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، معلقا عليها قائلا "الحمد لله على نعمة ربنا.. الأهلى_الكيان".

وسيطرت حالة من الفرحة الهيسترية أمس على لاعبى النادى الأهلى بعد حصد اللقب الأفريقى التاسع ببطولة دورى أبطال أفريقيا، وذلك عقب الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف، فى نهائى القرن والذى جمع الفريقين على استاد القاهرة الدولى، للمرة الأولى فى تاريخ القارة السمراء، وشهدت الاحتفالات الأهلاوية حضور مؤمن زكريا لاعب الفريق، حيث انضم إلى زملائه بالملعب برفقة محمود الخطيب رئيس النادى، حيث قام محمد الشناوى حارس العرين الأحمر وكابتن الأهلى بتقديم مؤمن لمشاركته فى رفع كأس البطولة.

ويحصل النادى الأهلى على 2.5 مليون دولار قيمة مكافأة التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف في نهائي البطولة الذي أقيم على استاد القاهرة.

الأهلى خاض فى مشواره نحو التتويج باللقب 15 مباراة، تمكن من تحقيق الفوز في 11 منها، وتعادل في 3 مباريات وتلقى خسارة وحيدة..نجح الأهلي في تحقيق 3 انتصارات خارج ملعبه، وتمكن من الخروج بشباك نظيفة فى 8 مباريات، واستقبلت شباكه 7 أهداف فقط، فيما تمكن خط هجومه من هز شباك المنافسين في 36 مناسبة.

قفشة
قفشة (1)
قفشة (2)
قفشة (3)
قفشة (4)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة