مذكرة تفاهم بين "القومي للحوكمة" وحاضنة "الاقتصاد والعلوم السياسية" لدعم ريادة الأعمال|صورسعر الدولار اليوم الثلاثاء 19-1-2021 في البنوك الحكومية والخاصةشطب 5 رعاة لسوق الشركات الصغيرة والمتوسطة في البورصة6 تعليمات لمواجهة السيول.. "فيضة الغطاس" تواصل ضرب الإسكندرية| صورإنقاذ سائق مصاب بجلطة في المخ وانسداد بالشرايين في مستشفى قنا الجامعيهيئة ميناء دمياط تشترك في برنامج تأهيل الشباب للعمل في الموانئ البحرية بمنطقة المتوسطالنيابة تحقق فى واقعة تسمم طفل ونجلة عمه تناولا أدوية طبية بسوهاجمد مصنع تدوير القمامة بالمحلة الكبرى بـ 8 معدات إضافية لنقل التراكماتبحيرة قارون بالفيوم تبحث عن حل.. شاهد| التلوث ونفوق الأسماك والرائحة الكريهة أبرز المشكلاتمطبخ الناس لكل الناس..شباب متطوع لخدمة الفقراء فى الأقصر.. شاهدتعرف على الاكتشافات الأثرية المتنوعة فى أسوان خلال الفترة الماضية.. شاهدنقابة المهندسين بالإسكندرية تطالب مجلس النواب بإدخال تعديلات على قانون التصالحصفط الغربية.. قرية تشتهر بزراعة الفول السوداني والبطيخ والنباتات الطبية والعطرية.. شاهدرياح باردة وانخفاض كبير بدرجات الحرارة في شمال سيناءبتمويل إيطالي .. تحسين نظام الميكنة الزراعية المستدامة في الفيوم والمنيامحافظ القليوبية يتفقد مبادرة حياة كريمة بشبين القناطر وعدد من المشروعات الجديدة .. صورشاهد .. أمطار غزيرة تضرب مطروحالبنك الأهلي يفتح باب التقدم للتدريب الصيفي خلال أسابيع«المصرية الدولية» وبنك الإسكندرية.. أبرز الوظائف المتاحة في أسبوعتعرف على إجراءات «الزراعة» لحماية 17 مليون رأس ماشية من الأمراض

اتحاد الكرة يعلن إقامة بطولات الموسم الجديد بدون جماهير

   -  

أعلن مازن مرزق، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصرى لكرة القدم، إقامة بطولات الموسم الجديد بدون جماهير، مضيفًا أن بطولة السوبر المصرى ستقام بين الدورين فى بطولة الدورى المصرى الممتاز، مع التأكيد على إقامة بطولات الدورى والكأس المقبلة فى النسخ الجديدة بدون جماهير، وذلك خلال إعلان خريطة الموسم الجديد.

فيما أكد مازن مرزوق خلال اجتماعه مع ممثلى الأندية أنه حال إلغاء مسابقة الدورى للموسم الجديد لأى ظرف، سيشارك فى أفريقيا فرق الموسم المنقضى التى تشارك فى البطولة الحالية بنفس الترتيب، وأشار مرزوق إلى أنه حال الاعتراض على الحكام سيتم توقيع عقوبات جديدة، مشددا على أنه لا يجوز لأى إدارى أو مدرب الاعتراض أو التحرك من مكانة على الدكة، وسيتم تطبيق غرامة مالية على من يخالف ذلك.

وتوافد ممثلو أندية الدورى الممتاز إلى مقر اتحاد الكرة منذ قليل للاجتماع مع مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات الذى سيعقد مؤتمرا صحفيا لإعلان ضوابط الدورى الجديد ولائحة لجنة المسابقات المعدلة التى سيتم تطبيقها فى الدورى، والتى تتضمن عدم تأجيل أى مباريات إلا فى حالة الظروف القهرية، بجانب الإجراءات التى سيتم اتخاذها فى حالة تعرض مسابقة الدورى لأى ظروف تعيق استمرارها، على أن يوقع مندوبو الأندية على اللائحة الجديدة منعا لطلب أى استثناءات فى الدورى الجديد.

ومن أبرز الحضور سيد عبد الحفيظ ممثلا عن النادى الأهلى وإبراهيم حسن ممثلا عن نادى الاتحاد السكندرى ووليد مهدى ممثلا عن بيراميدز.

وأوضح مرزوق أن النسخة الجديدة من بطولة الدوري المصرى الممتاز التى ستنطلق يوم 11 ديسمبر المقبل ستتم إقامتها على دورين بعد رفض الأندية مقترح اتحاد الكرة بإقامة الدورى من دور واحد ثم إقامة تصفيات لتحديد البطل ليتم فى النهاية الاتفاق على إقامة البطولة على دورين.

وقال رئيس لجنة المسابقات "مسابقة الدورى لن تتوقف بسبب مشاركة المنتخب الأولمبى فى أولمبياد طوكيو، ولن يكون من حق أى فريق تأجيل مبارياته بسبب تواجد لاعبيه فى المنتخب الأولمبى، لن يتم تأجيل أى مباريات إلا فى الظروف القهرية فقط، وأضاف مرزوق: "على جميع الأندية أن تعلم صعوبة الموقف، وأن الدورى سيكون مضغوطا بسبب الارتباطات العديدة للأندية والمنتخبات"، مع التشديد على أن الجدول الخاص بالدورى سيكون مضغوطا بسبب ظروف فترة كورونا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة