من سيارتها.. هيدي كرم تخطف الأنظار في أحدث ظهور لهابعد إعلان نسليهان اتاغول انسحابها.. تغيير في مجرى أحداث مسلسل ابنة السفيرهاجر أحمد تشارك جمهورها أولى صورها اثناء ممارسة اليوجا..شاهدمحمد حماقي يرقص على أغنية لحكيم في حفل زفاف نادر حمدي.. فيديوبعد تعرضها للتنمر .. 10 معلومات عن نور ابنة عمرو ديابباللون الأسود.. سلمى أبو ضيف تبهر متابعيها في أحدث ظهور لهامن المنزل.. شاهد أصالة في أحدث ظهور لها مع أولادهاشاهد.. أحمد كرارة يستعيد ذكرياته مع مسلسل حكايات بناتندى بسيوني ناعية غسان يونس: سيشهد لك طيور وقطط وبلاط الأقصى يوم القيامةالإحصاء: 65.8 مليار دولار قيمة التبادل التجاري بين مصر وأمريكا في 10 سنواتأسعار الذهب العالمي تتراجع في بداية جلسة اليوم الثلاثاءتراجع طفيف للبورصة في بداية تعاملات اليوم الثلاثاءترقب أهلاوي.. الفيفا يجري قرعة كأس العالم للأندية اليومصراع الوصافة يشعل مواجهة دورتموند وباير ليفركوزن بـ الدوري الألمانيالأهلي يترقب.. موعد قرعة كأس العالم للأندية والقنوات الناقلةالنشرة المرورية.. كثافات متحركة أعلى كوبري أكتوبر والدائري وكورنيش النيلأسعار صرف الدولار وباقي العملات مقابل الجنيه في البنك الأهلي المصري اليوم الثلاثاءبدء توزيع 26 طنا من اللحوم على الأسر الأولى بالرعاية ومتضرري العمالة غير المنتظمة بقناإخلاء منزل من قاطنيه عقب انهياره فى سوهاجبطل الجمهورية في ألعاب القوى ويعيش في كوخ.. عصام الحديدي يروي مأساته بالغربية

هاشتاج #تركي_الشيخ_وسع_للبطل يتصدر تويتر بعد تتويج الأهلى باللقب القارى

   -  
تصدر هاشتاج "#تركي_الشيخ_وسع_للبطل"، موقع التدوينات القصيرة "تويتر" بعد دقائق قليلة من نشر أغنية وسع للبطل الذي قام بكتابتها المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية بعد تتويج الأهلي بالبطولة التاسعة من دوري أبطال إفريقيا، بالفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف على ستاد القاهرة، يأتي هذا بعد عدة تغريدة لتركي آل الشيخ هنأ فيها الأهلي وجماهيره بالحصول على البطولة الافريقية الغائبة عن المارد الأحمر منذ 7 سنوات.

واستطاع النادى الأهلى أن ينتزع الأميرة الأفريقية التاسعة بعد عناء طويل فى دورى أبطال أفريقيا استمر على مدار سبع سنوات متتالية، قبل أن يبتسم الحظ للمارد الأحمر من جديد فى النسخة الأخيرة ليتوج باللقب القارى على حساب غريمه التقليدى نادى الزمالك، بعد الفوز فى المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس على استاد القاهرة الدولى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة