السيسي يلتقي رئيس وزراء الأردن خلال زيارته عمانهطول أمطار غزيرة بكفر الشيخ والمحافظة تعلن الطوارئالإفتاء عن «زواج التجربة»: إطلاق أسماء جديدة على العقد بشروط مخلة لا يعني صحتهالقصير متحف تاريخى مفتوح.. وبوابة العبور إلى «بلاد بونت»قرية «الحطيب».. «درة اليمن» التى لا تمطر عليها السماءمن أجل نهر أكثر نظافة.. صيادو «القرصاية» استخرجوا 3 أطنان مخلفاتمن سيارتها.. هيدي كرم تخطف الأنظار في أحدث ظهور لهابعد إعلان نسليهان اتاغول انسحابها.. تغيير في مجرى أحداث مسلسل ابنة السفيرهاجر أحمد تشارك جمهورها أولى صورها اثناء ممارسة اليوجا..شاهدمحمد حماقي يرقص على أغنية لحكيم في حفل زفاف نادر حمدي.. فيديوبعد تعرضها للتنمر .. 10 معلومات عن نور ابنة عمرو ديابباللون الأسود.. سلمى أبو ضيف تبهر متابعيها في أحدث ظهور لهامن المنزل.. شاهد أصالة في أحدث ظهور لها مع أولادهاشاهد.. أحمد كرارة يستعيد ذكرياته مع مسلسل حكايات بناتندى بسيوني ناعية غسان يونس: سيشهد لك طيور وقطط وبلاط الأقصى يوم القيامةالإحصاء: 65.8 مليار دولار قيمة التبادل التجاري بين مصر وأمريكا في 10 سنواتأسعار الذهب العالمي تتراجع في بداية جلسة اليوم الثلاثاءتراجع طفيف للبورصة في بداية تعاملات اليوم الثلاثاءترقب أهلاوي.. الفيفا يجري قرعة كأس العالم للأندية اليومصراع الوصافة يشعل مواجهة دورتموند وباير ليفركوزن بـ الدوري الألماني

رقصة موسيمانى وسعد سمير.. الأهلى: هذا هو حال جمهورنا صباح اليوم.. فيديو

   -  

شارك الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع "انستجرام"، فيديو جديد لمدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، وهو يرقص داخل غرفة تبديل الملابس مع لاعب الأهلي سعد سمير، عقب الفوز التاريخي وتحقيق بطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة بتاريخ النادى، بعد التغلب فى نهائي دوري أبطال أفريقيا علي نادي الزمالك بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، مصحوبة بتعليق: "هذا هو حال جمهورنا صباح اليوم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Al Ahly SC (@alahlyegypt)

وسيطرت حالة من الفرحة الهيسترية أمس على لاعبى النادى الأهلى بعد حصد اللقب الأفريقى التاسع ببطولة دورى أبطال أفريقيا، وذلك عقب الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف، فى نهائى القرن والذى جمع الفريقين على استاد القاهرة الدولى، للمرة الأولى فى تاريخ القارة السمراء، وشهدت الاحتفالات الأهلاوية حضور مؤمن زكريا لاعب الفريق، حيث انضم إلى زملائه بالملعب برفقة محمود الخطيب رئيس النادى، حيث قام محمد الشناوى حارس العرين الأحمر وكابتن الأهلى بتقديم مؤمن لمشاركته فى رفع كأس البطولة.

ويحصل النادي الأهلي على 2.5 مليون دولار قيمة مكافأة التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف في نهائي البطولة الذي أقيم على استاد القاهرة.

الأهلى خاض فى مشواره نحو التتويج باللقب 15 مباراة، تمكن من تحقيق الفوز في 11 منها، وتعادل في 3 مباريات وتلقى خسارة وحيدة.. نجح الأهلي في تحقيق 3 انتصارات خارج ملعبه، وتمكن من الخروج بشباك نظيفة فى 8 مباريات، واستقبلت شباكه 7 أهداف فقط، فيما تمكن خط هجومه من هز شباك المنافسين في 36 مناسبة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة