نصائح عبد الوهاب لـ لبلبة: قولى لأ لهذه الأعمال ولا تشاركي في تلك الحفلات.. فيديوقومي المرأة: إزالة المبرر الطبي من قانون ختان الإناثاليابان تزيد القيود علي ملاعبها قبل أولمبياد طوكيو.. فيديوأحمد شوبير يكشف حقيقة الرجوع عن قرار تخفيف عقوبة الشناوي.. فيديوأحمد عزمي: أكره صفة الغباء في المرأة.. وبحب الأهلي.. ونفسى أجسد شخصية جندي"رجال الأعمال": خفض الغاز وتوفير السيولة ضمان لاستمرار نشاط المقاولاتقصة مطالبة شركة مصرية بتعويض 150 مليون يورو من "بيجو" الفرنسيةلو معندكش دخل.. مساعدات ومنح تقدمها الدولة للأسر المحتاجةعمرو أديب يقترح عمل فرع جديد لأكاديمية الشرطة بالوجه القبلي والصعيدمنها رسم معاينة.. اشتراطات ترخيص المحال العامة حال قبول الطلب مبدئياوزير التعليم يشرح للطلاب كيفية استخدام ورش العمل على بنك المعرفةأول قرار في رئاسة بايدن.. دلالات وقف بناء الجدار بين أمريكا والمكسيكفي البنوك.. أعلى شهادات ادخار ثلاثية ثابتة بعائد نصف سنويتعرف على طرق وشروط استخراج بطاقة تموين جديدة لساقطي القيدالمكواة البخار أم العادية أقل استهلاكا للكهرباء.. اعرف التفاصيلقائمة القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلى ومواعيد قيامهاالكهرباء تخصص 9 مليارات جنيه لتطوير شبكات نقل وتوزيع "سيناء"أبرز لقطة.. عمرو أديب: ماينفعش الوزير "يتْقِمِصْ" فى البرلمانحققت طفرة كبيرة.. تعرف على مشروعات الاستزراع السمكى فى مصرهل تحرم محكمة القضاء الإدارى المدانين فى قضايا إرهاب من الجنسية المصرية

الأهلي يبحث عن طبيب للفريق بعد رحيل خالد محمود للسعودية

   -  

يُفاضل مسئولو النادي الأهلي خلال الأيام الحالية بين عدد من السيّر الذاتية لأكثر من طبيب من قطاع الناشئين بالنادي ومن خارجه لاختيار أحدهم لشغل منصب طبيب الفريق لخلافة الدكتور خالد محمود الذى تقدم باستقالته من منصبه بشكل رسمي خلال الساعات الماضية.

كان طبيب الأهلي قد تقدم باستقالته من تدريب الفريق قبل شهر من الآن لكن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة طالبه بتأجيل فكرة الرحيل لحين الانتهاء من بطولة دوري أبطال أفريقيا التى توّج بها الاهلي أمس، الجمعة، بالفوز على الزمالك بهدفين لهدف.

وعقب التتويج باللقب الأفريقي للمرة التاسعة في تاريخ الأهلي أمس، وافق مسئولو القلعة الحمراء على طلب الدكتور خالد محمود بالرحيل خاصة وأن الأخير لديه عرضاً للعمل في نادي أهلي جدة السعودي بجانب رغبته في الرحيل لظروف عائلية.

ويرى مسئولو الأهلي أن الدكتور خالد محمود قدّم دوره على أكمل وجه وبكفاءة وإخلاص تام لذا وافقوا على طلبه بالرحيل على أن يتم تحديد البديل في غضون الأيام القليلة المقبلة سواء بتصعيد طبيب من قطاع الناشئين أو الإستعانة بطبيب من خارج النادي.

ويبدأ الاهلي غداً الأحد الاستعداد لمواجهة الاتحاد السكندرى الثلاثاء المقبل في نصف نهائي كأس مصر ثم يلعب مع نهضة بركان المغربي فى السوبر الأفريقى يوم 10 ديسمبر المقبل باستاد القاهرة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة