‏‏جونسون خلال اتصال هاتفي مع بايدن: نتطلع إلى تعميق العلاقات بين البلدينسفينة تابعة للبحرية الأمريكية تدخل البحر الأسود بالقرب من الحدود الروسيةالسودان: حل 131 جمعية ومنظمة خيرية متهمة بـ"تمويل الإرهاب"موريتانيا تعلن تخفيضًا إجباريًا لأسعار مواد أساسية استهلاكية‏‏لويد أوستن يدخل التاريخ بعد تعيينه أول وزير دفاع أمريكي من أصول أفريقية‏‏صندوق النقد الدولي يدعو تونس إلى تنفيذ إصلاحات وتعزيز الحماية الاجتماعيةقصف للبوليساريو يستهدف معبر " الكركارات" والجيش المغربي يردقراصنة يحتجزون سفينة تركية قبالة السواحل النيجيريةفي أول مكالماته مع زعماء.. بايدن يتحدث مع قادة بريطانيا وكندا والمكسيكمحلل سياسي: عناصر الإخوان في ليبيا لن يؤثروا على استقرار البلادكل ما تريد معرفته عن عقود البحث والتنقيب عن الذهبمحمية سانت كاترين قبلة السائحين وتزخر بالمناطق الأثرية من مختلف العصورآخر أبطال معركة شدوان بالغردقة يروي تفاصيل 36 ساعة صمود «حرب الكرامة»غرب قنا الجديدة.. أول مدينة في الصعيد من الجيل الرابع ترى النورفى مثل هذا اليوم.. الخليفة على بن أبى طالب يتعرض للطعن بسيف مسمومتعرف على آليات وشروط انعقاد الجلسات السرية لمجلس النوابقائمة القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلى ومواعيد القياموزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز المداخلات بالفضائيات المصرية أمساليوم.. نظر دعوى حجب موقع "يوتيوب" عن العمل داخل مصرخلال ساعات.. فض أحراز 9 متهمين بخلية داعش عين شمس

كالتشيو ميركاتو: ميلان يحدد خليفة إبراهيموفيتش

   -  
جانليوكا سكاماكا - جنوى
يسعى ميلان لتدعيم خط هجومه ويبدو أن مهاجم جانليوكا سكامكا لاعب جنوى الحالي.

تقرير موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي قال إن ميلان يسعى لتأمين مركز الهجوم والبحث عن خليفة زلاتان إبراهيموفيتش.

اللاعب البالغ 21 عاما يقدم بداية جيدة مع جنوى إذ يلعب للفريق الجريفوني معارا من ساسولو.

سكاماكا سجل 6 أهداف في 7 مباريات الموسم الحالي بقميص جنوى، منها هدفين في شباك سامبدوريا في الدربي بكأس إيطاليا الأسبوع الماضي.

ويمتلك سكاماكا بنية جسدية تشبه السويدي، إذ يبلغ طوله 195 سم وكذلك لعب في الدوري الهولندي مع زفولي وإيندهوفن.

وقضى اللاعب الموسم الماضي بقميص أسكولي في الدرجة الثانية الإيطالية وسجل 13 هدفا.

ويمتلك اللاعب عقدا ممتدا مع ساسولو حتى صيف 2023.

الجدير بالذكر أن سكاماكا كان سببا في إيقاف الاتحاد الدولي "فيفا" لـ مينو رايولا وكيل اللاعبين ووكيله السابق بناء على الخرق الذي ارتكبه مينو في عملية انتقال اللاعب من صفوف روما إلى آيندهوفن الهولندي، وهو في الـ 16 من عمره تحت السن القانوني.


لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة