هذه الفاكهة غذاء العين والعظام والأسنان والبشرةمكتبة الإسكندرية تصدر أول قصة للأطفال باللغة العربية حول التراث الثقافي المغمور بالمياهالنقد السياسي في الرواية العربية والكورية في كتاب لـ«محمد طلعت الجندي»"السياحة والآثار" تهدي "الاتصالات" مركبة أثرية لنقل المواد البريدية لعرضها في متحف البريد المصرى بالعتبةفي إصدار جديد لهيئة الاستعلامات.. "الدستور" في كتيب صغير للجميعرئيس جامعة عين شمس: ٨٠ برنامجا بنظام الساعات المعتمدة.. و25 فدانا لـ"الأهلية"الرئيس السيسي يلتقى رئيس الوزراء الأردنيرئيس وزراء الأردن يشيد بخطوات التنمية والمشروعات القومية الكبرى الجارى تنفيذها في مصربدء الجلسة العامة لمجلس النواب للاستماع لبيان وزيري التعليم العالي والإعلامتعرف على الموعد والقناة المفتوحة لقرعة كأس العالم للأنديةبالمواعيد والقنوات الناقلة.. تعرف على أبرز مباريات الثلاثاءالمقاولون العرب: اللعب أمام الأهلي "بطولة خاصة".. ولم نطلب بامبوجوتيريش يرحب بإحراز "تقدّم ملموس" بين طرفي النزاع في ليبياوزير الخارجية الإيراني: لسنا على عجلة بشأن عودة أمريكا للاتفاق النوويترامب بصدد إصدار سلسلة من قرارات العفو في يومه الأخير بالبيت الأبيضصحيفة إماراتية: "مخلفات داعش" تتطلب تنسيقا عسكريا وسياسيا بين البلدانالصومال ينفي مشاركة قواته في القتال بإقليم تيجراي الإثيوبي: خبر مُسيّسالنيجر: مقتل 4 جنود في انفجار لغم يدوي الصنعاليابان: مصرع أكثر من 60 شخصا خلال محاولات تنظيف بيوتهم من الثلوجتركيا تتعهد بدعم المبعوث الأممي الجديد لليبيا

الرئيس السيسي يعقد جلسة مباحثات مع نظيره الجنوب سوداني بـ جوبا

   -  

عرضت فضائية إكسترا نيوز، خبرا عاجلا عن متحدث الرئاسة، حيث عقد الرئيس السيسي جلسة مباحثات مع رئيس جنوب السودان بالقصر الجمهوري في جوبا. 


وتوجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم إلى مدينة جوبا لعقد لقاء قمة مع رئيس جمهورية جنوب السودان سلفا كير. 

وقال السفير بسام راضي ،المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، ان زيارة الرئيس إلى جنوب السودان، والتي تعد الأولى من نوعها، ستشهد عقد قمة مصرية - جنوب سودانية، ستتناول مناقشة مختلف الملفات المتعلقة بالتعاون المشترك بين البلدين وسبل تعزيز العلاقات الثنائية، خاصةً على الصعيد الاقتصادي والتنموي، بما يسهم في تحقيق مصالح البلدين الشقيقين وذلك في اطار الإرادة القوية المتبادلة لتعزيز أطر التعاون بينهما.

ومن المقرر أن تشهد القمة المصرية - الجنوب سودانية كذلك التباحث حول أهم التطورات السياسية الخاصة بالقضايا الإقليمية والقارية ذات الاهتمام المشترك.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة