لحماية 2500 عامل.. "اتحاد عمال مصر" يستغيث بالرئيس السيسي لحماية "الدلتا للأسمدة"رئيس البرلمان: تحية تقدير لأهل الفن ونعتذر إذا حدث سوء تفاهمالنائب لا يدرك قيمة الفنون.. كيف رد رئيس البرلمان على رسالة أشرف ذكي؟أول إجراء من "قومي الطفولة" بشأن والد رضيعة جردها من ملابسها في الشارعبرلمانية تؤدي اليمين الدستورية.. وجبالي تمنياتي بالتوفيق والسدادرئيس جهاز الشروق: افتتاح تجريبي لمركز "الكاتب المصري" الثقافينقيب المهن التمثيلية يوجه رسالة لرياض عبدالستار في الجلسة العامة للبرلمانفلاشة من وزير التعليم للنواب.. وجبالي للاعضاء: اتركوا مقاعد الحكومةمفاجأة.. والد رضيعة "تجريد الملابس" ممتنع عن قيدها بسجلات المواليدوصل إلى أفقر طالب.. طارق شوقي: وفرنا 1,8 مليون تابلتالرئيس السيسى: مصر تتواصل مع منظمة التعاون الدولى لدعم تمكين المرأة والشبابوالدة رضيعة الدقهلية: الأمن ألقى القبض على زوجى بعد تعذيبه طفلته بالشارعالرى: الترع والمصارف والمحطات ومنشآت الحماية جاهزة للتعامل مع الأمطاروالدة رضيعة الدقهلية: زوجى يرفض الاعتراف بالطفلة وأطالب بتحليل DNAبدء الجلسة العامة لمجلس النواب للاستماع إلى بيان وزيرى التعليم والتعاون الدولىضوابط تشكيل لجنة القيم بالنواب بعد إحالة محمد عبدالعليم داود لمكتب المجلسمطار القاهرة يشهد اليوم سفر ووصول 187 رحلة لنقل 21 ألف راكب"القومى للطفولة": الأب المتورط بمحاولة حرق رضيعته قد يواجه تهمة شروع فى قتلصور الأب المتهم بتعذيب رضيعة الدقهلية.. ورواد السوشيال ميديا: لازم يتعدمالحكومة ترد على شائعة تعمد تعطيل "النظام الإلكترونى" لتحصيل المدفوعات

رد فعل أحمد سعد على الكوميكس الساخر له مع هاني شاكر

   -  
الفنان احمد سعد

قال الفنان أحمد سعد، إنه سعيد جدا بتجربة الغناء التي قدمها مع الفنان الكبير هاني شاكر، وكان هذا هو العمل المشترك الأول بينهما، وصدر منذ أيام اغنية "يا بخته" وهي أغنية مبهجة تختلف تماما عن لون الأغاني المقدم من كلا الفنانين، معقبا: "انا كان نفسي اعمل حاجة اللون ده، وبالذات ان اللي يعدي من جمبي انا وهاني شاكر هيعيط من كتر أغاني الحزن والدراما اللي عملناها في حياتنا".

وتابع أحمد سعد، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "MBC Trendin”" المذاع على قناة "ام بي سي 4"، أن الاغنية تصدرت وحققت نجاحا كبيرا منذ اطلاقها "الحمدلله"، لافتا الي انه لم يغضب من "الكوميك" على مواقع التواصل الاجتماعي: "بالرغم انهم بيتريقوا عليا في الكوميك انا بنشره من كتر ما بيضحكني، أنا بشجع اللعبة الحلوة"، مشيرا الي ان ردود الأفعال فاجاءتهم ولكن اسعدتهم بشكل كبير جدا".

وأضاف: "قدام الكاميرات لا أكذب ابدا ولا أظهر عكس ما بداخلي أو يخفي اي شئ".

وطرح الفنان هاني شاكر، والنجم أحمد سعد، كليب أغنيتهما الجديدة "يا بخته" على القناة الرسمية للأخير على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب"، مساء اليوم الأربعاء، فيما سجلت الأغنية أكثر من 51 ألف مشاهدة في أقل من ساعتين من طرحها.

ويأتي ذلك بعد ساعات قليلة من ترويج الفنان أحمد سعد لكليب "يابخته" مع النجم الكبير هاني شاكر، حيث نشر بوستر الأغنية عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، معلقا عليه: "استنوا أغنيتي الجديدة يابخته مع أمير الغناء العربى هاني شاكرالنهاردة الساعة 5 بتوقيت مصر على يوتيوب.. كلمات أحمد ابراهيم، الحان أحمد سعد، توزيع محمود صبرى، مهندس صوت أحمد جوده".

وكان النجم أحمد سعد أكد فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن أغنية "يابخته" التى تجمعه بالنجم هانى شاكر مفاجأة للجميع وتحمل طابع الفرح وبعيدة عن جو الكآبة والحزن ويراهن عليها فى مشواره الغنائى خاصة أنه يقدمها مع صوت قوى بحجم هانى شاكر وتحمل عدد من المفاجئات .

وأضاف سعد أنه متحمس جدا للتعاون مع هانى شاكر مشيرا أن ردود أفعال البرومو فاقت توقعاته حتى الآن ويتمنى ان تنال الأغنية اعجاب جمهوره .

وكان النجم أحمد سعد، قد أحيا حفله الغنائى مؤخرا ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية على مسرح سيد درويش بالإسكندرية، الذى تنظمه دار الأوبرا المصرية، وبحضور كامل العدد، وحضر سعد بصحبة مدير أعماله تامر عبد المنعم، وقدّم وصلته الطربية التى أمتعت جمهور مهرجان الموسيقى العربية بمشاركة فرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربى بقيادة المايسترو عبد الحميد عبد الغفار.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة