البرلمان يحيل بيان وزارة الطيران للجان المختصةتوجه ومخطط جديد.. السيسي يتابع تطوير شبكة السكك الحديديةحدث في 8 ساعات| إعلان موعد امتحانات "التيرم الأول".. وتوجيه من السيسي بشأن السكك الحديديةالسيسي يستقبل رئيس شركة الخطوط الملاحية الفرنسية"التعليم" تكشف تفاصيل تعديل قرار التقديم للإعارات للخارجاجتماع حضره 11 وزيرًا.. الحكومة تكشف تفاصيل مشروع تطوير القرى المصرية"زراعة النواب" توافق من حيث المبدأ على مشروع قانون حماية البحيرات السمكية"خطة النواب" توافق على تعديل المادة ٣١ من قانون ضريبة القيمة المضافة.. تعرف عليهابعد تمسك الحكومة.. "تشريعية النواب" توافق على قانون إنشاء لجان فض المنازعاتبأرقام العمارات.. تفاصيل تسليم أول شقق مشروع "جنة" بالقاهرة الجديدةراديو العرب بأمريكا يمنح "بت القبايل" جائزة أفضل عمل درامى صعيدى فى 2020The Luminaries مسلسل كلاسيكى جديد على Starz بالتزامن مع عيد الحب .. فيديوحنين محمد رمضان ترد على إمكانية دخولها الوسط الفنيأحلام تعلق على مشاركة تركي آل الشيخ في أغنيتها «الفرقا»رئيس هيئة قضايا الدولة يخاطب نقيب المحامين بشأن الإشراف على انتخابات الفرعياتهل خفضت الفنادق أسعارها لتنجح مبادرة شتي في مصر.. تفاصيلرئيس الوزراء: تكليف رئاسي بالشراء المركزي لمهمات ومعدات مشروع تطوير القرى من الإنتاج المحلىبيان جديد من الحكومة حول مشروع تطوير القرى المصريةاحتفالات في المطارات المصرية بـ عيد الطيران المدني واليوبيل الذهبي للوزارة ..صوربتكاليف بسيطة.. الفلاحين: صناعة الحرير مربحة ونحتاج إلى توفير دود القز

كهربا: حلمي تحقق وتوّجت بأغلى بطولة في حياتي

   -  
محمود عبدالمنعم كهربا

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

أبدى محمود عبد المنعم "كهربا، لاعب الأهلي، سعادته بالتتويج مع ناديه بدوري أبطال أفريقيا على حساب نظيرهم الزمالك.

ونشر "كهربا"، صورة له وهو صغير يحمل بطولة وأخرى من احتفاله باللقب يوم أمس الجمعة، على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، مُذيلاً إياها بتعليق:"أنا الأهلي اللي كان و الحاضر الحمد لله حلمي اتحقق و أخذنا أغلى بطولة في حياتي.. ده اليوم اللي سعيت له و بذلت كل ما بوسعي حتى أعود إلى بيتي هنا طفولتي هنا كبرت و من أجله حاربت مبروك لأعظم جمهور في الكون الثالثة شمال حياتي كلها".

وفاز الأهلي على نظيره الزمالك بهدفين مقابل هدف سجلهما عمرو السولية ومحمد مجدي "أفشة" فيما سجل للزمالك محمود عبد الرازق "شيكابالا" خلال المباراة التي جمعتهما مساء يوم أمس الجمعة في نهائي دوري أبطال أفريقيا الذي لُقب بـ "نهائي القرن".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة