باحث يكشف بالأرقام: الناتج القومي تضاعف نحو 5 مرات بين 2011 و2020مسئول بحياة كريمة: الرئيس السيسي أمر بإحداث تغيير شامل في الريفمحافظ دمياط تتفقد موقع المنطقة الحرة الجديدة بكفر البطيخأستاذ الاقتصاد: منتدى «دافوس» سيناقش توفير اللقاحات للدول بشكل عادلحورية فرغلي تغادر لأمريكا لإجراء عملية في أنفها تستغرق 9 ساعاتتوقعات طقس الـ72 ساعة المقبلة: أمطار متوسطة ورياح مثيرة للأتربة9 أسباب لفوران الزيت عند قلي البطاطس أو البانيه.. اعرفيهارسميًا..توخيل مديرًا فنيًا لتشيلسيأوناجم يترقب موقفه من القائمة الأفريقية للزمالك«زيزو» يضغط على الزمالك لتعديل عقدهالتعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين الأهلي وبيراميدزالجزائر تتقدم بطلب لاستضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا والكونفدراليةسان جيرمان يحتفل بمئوية «نيمار» على طريقته الخاصةإجراء إنتخابات برشلونة 7 مارس المقبلإنتر ميلان يوجه ضربة موجعة لبرشلونة بسبب «لاوتارو»أول تعليق من «توخيل» بعد توليه تدريب البلوزجلسة هامة بين مصطفي محمد و الزمالك لحسم انتقاله لجالطة سرايمصرع شاب مختنقًا في مزرعة على طريق «العلمين - وادي النطرون»متهم بـ«اغتصاب فتاة فيرمونت»: المتهمون أقاموا «حفلًا جنسيًا».. وكلهم كانوا «سكرانين»القبض على طبيب متهم بالتحرش بالرجال في الدقي

مصدر لمصراوي: الزمالك استقر على الإطاحة بكاسونجو

   -  
كابونجو
القاهرة - مصراوي:

قال مصدر في نادي، إن الإدارة استقرت على رحيل المهاجم الكونغولي كابونجو كاسونجو على أن يعود المغربي حميد أحداد من جديد لصفوف الفريق الأبيض.

وكان الزمالك قد قرر إعارة أحداد إلى صفوف الرجاء المغربي الصيف الماضي ليقدم اللاعب موسمًا رائعًا رفقة فريق الدار البيضاء.

وأضاف المصدر الذي تحفظ على ذكر اسمه من خلال تصريحات لمصراوي اليوم السبت، أن الإدارة قررت إعادة اللاعب المغربي ليحل محل كاسونجو والذي بات رحيله قريبًا من الفريق.

الزمالك كان قد نجح في التعاقد مع كابونجو في صيف 2017 قادمًا من الاتحاد السكندري قبل أن يرحل في يناير 2019 معارًا إلى صفوف الوحدة السعودي وعاد بعدها للزمالك الذي أعاره للوداد المغربي قبل أن يعود من جديد للزمالك في سبتمبر 2019.

حميد أحداد كان مطلبًا لعدد من الأندية لعل أبرزها شباب المحمدية المغربي والرجاء بالإضافة إلى عروض خليجية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة