هكذا يظهر كريم أبو زيد فى مسلسل "أجازة مفتوحة" مع شريف منيرمى عمر تستعرض سيارتها الفارهة فى كواليس مسلسلها "لؤلؤ".. صورةدنيا عبد العزيز تكشف عن أجرأ تصريحاتها فى برنامج "من غير زعل" مع عماد صفوتجيمى فالون يحيي ذكرى وفاة كوبى براينت بلقطة من لقائهما السابق.. فيديو وصورانطلاق الدورة الـ11 من مهرجان مالمو للسينما العربية 6 أبريل بالسويدكريس هيمسوورث وسط السكان الأصليين فى أستراليا لتصوير فيلمه Thor: Love and Thunderحياة بريتنى سبيرز فى فيلم وثائقى.. من نجومية لمعارك قانونية حول الوصايةتفاصيل حفل تدشين السيارات الكهربائية غدا: يضم 3 فئات أحدها بديل لـ«التوك توك»توصلك لحد البيت.. خطوات استخراج شهادة الرقم القومي بالبريد السريععاجل.. القبض على الطبيب المتحرش بالرجالالسودان: قواتنا المسلحة بأراضينا ولم تدخل إثيوبيابعد دخولها قائمة «الأوفر برايس».. مواصفات وأسعار سيارة MG6 موديل 2021طبقا لتصنيف "AMIC"| كيا سبورتاج تتربع على عرش سيارات الـSUV بمصربايدن يسعى لتحويل أسطول الحكومة الأمريكية إلى السيارات الكهربائيةأخطاء يومية تقتل سيارتك ببطء.. تعرف عليهاإطلاق حاضنة أعمال «مسار» لتعزيز ريادة الأعمال في الأقصر«صحة المنوفية»: إعدام 2072 كيلو مواد غذائية فاسدة في حملة مكبرة على المصانعوكيل «تعليم أسوان» يترأس اجتماع مجلس الأمناء والآباء والمعلمينانتهاء تنفيذ المستشفى الجامعي في سوهاج الجديدةمحافظ القليوبية يتفقد سير العمل بالمركز التكنولوجي في كفر شكر

بالمواعيد والمنافسين.. تعرف على تفاصيل مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية

   -  
الأهلي

كتب- هادي المدني:

يعود الأهلي مرة أخرى للمشاركة في كأس العالم للأندية بعد تتويجه بنهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم أمس الجمعة، على حساب الزمالك بهدفين مقابل هدف.

وتُقام بطولة كأس العالم للأندية، هذه المرة خلال الفترة من 1 حتى 11 من شهر فبراير بسبب أزمة فيروس كورونا ولكن لم تُعلن القرعة حتى الآن ولكن تأكدت مشاركة بايرن ميونيخ باعتباره بطل أوروبا في نسخة 2019-2020 من دوري الأبطال وفريق أوكلاند سيتي الذي يمثل أوقيانوسيا رغم أن البطولة لم تكتمل بشكل رسمي لكن اتخذ قرار في 19 نوفمبر أن يتأهل الفريق إلى كأس العالم كونه الأفضل تصنيفًا في دور المجموعات.

ويُشارك في النسخة المقبلة من كأس العالم للأندية بجانب الأهلي، الدحيل القطري الحاصل على لقب الدوري القطري، باعتباره ممثل البلد المضيف فيما لم يُحدد بطل آسيا وكونكاكاف حتى الآن.

ومن المقرر أن يستهل الأهلي مشواره بالبطولة بداية من الدور الثاني في البطولة بجانب بطل آسيا الذي لم يحدد بعد، وكونكاكاف.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة