«الشهر العقاري» يصدر تعميمًا جديدًا بشأن أموال الموكل بعد وفاته"المينوكسيديل" الحل الوحيد للصلع الوراثي.. إليك كل ما تريد معرفته عنهالمسارح المتنقلة.. هل تعيد أبو الفنون للشارع؟ رحلة تطور المسرح المتنقل بمصرالوجه الآخر للحرب.. كيف أثرت الحرب الأهلية الأمريكية على الموسيقى؟وزير الرياضة للاعبي الفراعنة : ننتظر منكم الإنجاز الأهم لكرة اليد المصريةحازم إمام: معلول وشريف أخطر لاعبى الأهلى.. والضغط كله على رمضان صبحىانطلاق مباراة الاهلي وبيراميدز في الدوري بإستاد الدفاع الجويماتش الأهلى وبيراميدز .. بيكهام بديل محمد هاني في الدقيقة 10 .. فيديوهشام إبراهيم : كرامة الزمالك أهم من ملايين سانت إتيانتعادل سلبي بين الأهلي وبيراميدز في أول 15 دقيقةمباراة الاهلي وبيراميدز .. إصابة محمد هاني في العضلة الخلفيةالشحات يهدد مرمى إكرامي في الدقيقة 28.. فيديوالاهلي يضغط وبيراميدز يفرض التعادل السلبي بعد 30 دقيقةالاهلي وبيراميدز.. انفعال موسيماني على إهدار فرصة محمد شري.. فيديوالاتحاد الأوروبى يهدد بفرض ضوابط صارمة على لقاح فايزر فى بريطانيادراسة بريطانية: تربية الأطفال في اسرة تتحدث لغتين يحسن انتباههمرئيس مدينة بورفؤاد يتفقد تطوير ميدان الملك فؤاد لمواكبة المزارات الأثرية.. صورالمجلس التنفيذى لمحافظة كفر الشيخ يوافق على إقامة عدد من المشروعات الخدميةرئيس جامعة كفر الشيخ: إعداد جدول الامتحانات مطلع الأسبوع المقبلمحافظ دمياط تصدر تعليمات بالتصدى للمخالفات خلال اجتماعها بقيادات المحافظة

"استثناء محدود للأهلي".. مصدر يكشف لمصراوي كواليس اجتماع المسابقات والأندية

   -  
مازن مرزوق والمؤتمر الصحفي
كتب- أحمد عبدالباسط:

أكد مازن مرزوق مدير لجنة المسابقات، أن تأجيل المباريات سوف يكون في الحالات الاضطرارية المتعلقة بطلبات الجهات الأمنية، والأمر سيكون في أضيق الحدود.

واجتمع مدير لجنة المسابقات مع مندوبي الأندية اليوم السبت من أجل بحث كل الأمور المتعلقة بمسابقة الدوري لموسم 2020/2021.

وأقيمت في وقت سابق مراسم قرعة موسم 2020/2021، وكشف مازن مرزوق موعد الدوري يوم 11 ديسمبر المقبل.

وقال مصدر لـ"مصراوي" تواجد في اجتماع لجنة المسابقات مع مندوبي الأندية، أن هناك مطالب بأن يتم مراعاة توقيتات المباريات بالنسبة لجميع الأندية وأن يكون هناك عدالة في هذا الأمر.

وطلبت الأندية أن لا يتم استثناء الأهلي والزمالك بشأن مباريات الظهيرة، وكذلك بعض الملاعب.

وأشار المصدر، أن مدير المسابقات، أكد أنه يتم العمل على التنسيق مع الجهات الأمنية لعدم تأجيل أي مباريات إلا في الحالات الاضطرارية وتكون في أضيق الحدود.

وأوضح المصدر، أن مرزوق شدد على ضرورة انتظام المسابقة لكي تنتهي في موعد مناسب، والتأجيلات لن تكون إلا للظروف الأمنية أو فيما يتعلق بمشاركات المنتخبات والأندية أفريقياً.

وصرح المصدر، بأن هناك استثناء يخص النادي الأهلي بشأن مبارياته في الدوري عندما يشارك في كأس العالم للأندية تتعلق بمدة تواجد الأهلي بالبطولة ومدى استمراره وقتها.

واختتم "الأهلي سيتم تأجيل مبارياته في الدوري وفقاً لفترة تواجده في قطر ومشواره بمونديال الأندية، سنحاول أن لا يكون الدوري مضغوطاً بالشكل الكبير لكن يجب أن ننتهي في وقت جيد".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة