التشكيل المتوقع للزمالك أمام الجونة اليومالعدوي حكما لمواجهة الزمالك والجونة بالدوري الممتازقرعة كأس العالم للأندية اليوم.. الموعد والقنوات الناقلة والفرق المشاركةالسيسي يلتقي رئيس وزراء الأردن خلال زيارته عمانهطول أمطار غزيرة بكفر الشيخ والمحافظة تعلن الطوارئالإفتاء عن «زواج التجربة»: إطلاق أسماء جديدة على العقد بشروط مخلة لا يعني صحتهالقصير متحف تاريخى مفتوح.. وبوابة العبور إلى «بلاد بونت»قرية «الحطيب».. «درة اليمن» التى لا تمطر عليها السماءمن أجل نهر أكثر نظافة.. صيادو «القرصاية» استخرجوا 3 أطنان مخلفاتمن سيارتها.. هيدي كرم تخطف الأنظار في أحدث ظهور لهابعد إعلان نسليهان اتاغول انسحابها.. تغيير في مجرى أحداث مسلسل ابنة السفيرهاجر أحمد تشارك جمهورها أولى صورها اثناء ممارسة اليوجا..شاهدمحمد حماقي يرقص على أغنية لحكيم في حفل زفاف نادر حمدي.. فيديوبعد تعرضها للتنمر .. 10 معلومات عن نور ابنة عمرو ديابباللون الأسود.. سلمى أبو ضيف تبهر متابعيها في أحدث ظهور لهامن المنزل.. شاهد أصالة في أحدث ظهور لها مع أولادهاشاهد.. أحمد كرارة يستعيد ذكرياته مع مسلسل حكايات بناتندى بسيوني ناعية غسان يونس: سيشهد لك طيور وقطط وبلاط الأقصى يوم القيامةالإحصاء: 65.8 مليار دولار قيمة التبادل التجاري بين مصر وأمريكا في 10 سنواتأسعار الذهب العالمي تتراجع في بداية جلسة اليوم الثلاثاء

تشكيل ليفربول – صلاح أساسي ضد برايتون.. وماني بديل

   -  
محمد صلاح مع ليفربول أمام أتالانتا
أعلن يورجن كلوب المدير الفني لليفربول تشكيل فريقه لمواجهة برايتون، والذي شهد مشاركة نجمنا محمد صلاح.

ويحل ليفربول ضيفا على برايتون على ملعب أميكس، في الجولة العاشرة للدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعود صلاح لتشكيل ليفربول في الدوري بعدما غاب عن المشاركة ضد ليستر سيتي بسبب إصابته بفيروس كورونا، حيث شارك ضد أتالانتا في الجولة الماضية لدوري أبطال أوروبا.

ويجلس ساديو ماني نجم منتخب السنغال وجناح الفريق على دكة البدلاء.

وجاء تشكيل ليفربول على النحو التالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: فابينيو – ناثانيل فيليبس – نيكو ويليامز – أندرو روبيرتسون

خط الوسط: جيمس ميلنر – جيني فينالدوم – تاكومي مينامينو

خط الهجوم: محمد صلاح – دييجو جوتا – روبيرتو فيرمينو

ويحتل ليفربول المركز الثاني برصيد 20 نقطة بفارق الأهداف عن توتنام متصدر الترتيب، بينما يحتل برايتون المركز الـ16 برصيد 9 نقاط.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة