بعد عقود من المعاناة.. قطار التنمية يصل الصف وأطفيح بالجيزة.. والأهالي: ربنا عوض صبرنا خيرالقليوبية توضح حقيقة تأجير ممشى أهل مصر ببنهازراعة القليوبية: 250 مليون لتمويل مشروع البتلومهندس الفقراء.. قرية حسن فتحى التراثية بالأقصر على خط التطوير.. وطرازها الفاطمى سر تميزهاسكب بنزين على الجثة لإخفاء معالمها.. إحالة عامل للجنايات اغتصب طفلا وقتله بالغردقة"رفح الجديدة".. صرح عملاق يرى النور قريباهو أم ماني؟ محمد صلاح يجيب.. من الأسرع في ليفربول؟.. فيديوالليلة.. مصر تواجه مقدونيا فى ثانى مبارياتها فى مونديال اليدالمقاولون العرب يجري مسحة طبية اليوم قبل مواجهة الإسماعيليالزمالك يواصل تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة الجونةمصر VS مقدونيا.. تعرف على مباريات اليوم الرابع في مونديال اليدرسميا.. الكاف يحدد موعد السوبر الأفريقي 2021تعرف على مباريات اليوم السبت 16 - 1 - 2021 والقنوات الناقلةمونديال اليد.. موعد مباراة مصر ضد مقدونيا والقناة الناقلةحسين لبيب: أتمنى أن يكون "مونديال اليد" خطوة نحو تنظيم مصر للأولمبيادفي حوار ممتع.. صلاح يحكي عن حبه لـ الكشري.. ولحظة بكائه في ليفربول.. ومن أقرب أصدقائه بعد رحيل لوفرين؟ فيديوالنشرة المرورية.. سيولة بحركة السيارات بمحاور وميادين القاهرة والجيزةهيئات الإفتاء فى العالم تصدر عددا جديدا من "جسور" يعرض كتاب فتاوى النوازلالقوى العاملة: تعيين 599 شابًا وتحرير 63 محضرا وغلق 17 منشأة مخالفة بدمياطالقوى العاملة: اتفاقية عمل جماعية يستفيد منها 224 عاملا بشركة خاصة

محمد علي رزق يستعد للزواج للمرة الثانية

-  
محمد علي رزق

كتب - هاني صابر :

يستعد الفنان محمد علي رزق، للزواج للمرة الثانية، خلال الأيام المقبلة.

وقال رزق، ببرنامج "فين دي" الذي يقدمه الفنان إدوارد، إن هناك قصة حب تجمعه بفتاة سيتزوج منها خلال الأيام المقبلة، مشيراً إلى أن زواجه الأول استمر لمدة عام و٧ أشهر، لم ينجب خلالها أطفال.

وأضاف، أن زواجه الأول تم خلال ٧ أشهر فقط ما بين خطوبة وزواج، مؤكدا أن انفصاله عن زوجته الأولى، جاء نتيجة اختلاف الأفكار وعدم التوافق فيما بينهما، يرجع سببه لعدم وجود فترة كافية وقت الخطوبة، مشيراً إلى أن علاقته لا زالت طيبة معها ومع أسرتها.

يذكر أن الفنان الشاب محمد علي رزق، أعلن انفصاله عن زوجته سارة فهيم، يوم ١٤ فبراير العام الجاري.






View this post on Instagram

A post shared by Edward (@edwardfouad)

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة