شيماء سيف: «دخول الحمام أصعب حاجة في التمثيل.. ونفسي أعمل دور رقاصة»2.6 مليون عامل غير منتظم ينتظرون رسائل صرف منحة الـ500 جنيه.. اليومبورد وختمة القرآن.. تفاصيل إحياء الذكرى الأولى لوفاة ماجدة الصباحيالعثور على «رفات» يفتح قضية اختفاء شاب منذ 4 سنوات بالدقهليةوجهي بحل مشكلتي مع هيئة التأمينات يا وزيرة التضامنغلق نحو 3 آلاف مقهى في القاهرة بسبب الشيشة1850 مستفيدا من مشروع البتلو بالقليوبية5 آثار جانبية لتناول العصائر كل يوم.. منها زيادة الوزنتويتر تُجمّد حسابات متمردين سابقين بجبهة "فارك" الكولومبيةالسودان: لن نسمح لإثيوبيا بفرض سياسة الأمر الواقع في أزمة سد النهضةواتساب ترجئ العمل بشروط الاستخدام الجديدة بعد الجدل بشأن خصوصية البياناتالبيت الأبيض: الإمارات والبحرين شريكان أمنيان رئيسيان للولايات المتحدةترامب سيغادر واشنطن قبل ساعات من تنصيب بايدنترامب يمنح العاهل المغربي وسام الاستحقاق العسكرياندلاع حريق في فندق بتنزانيا أغلب نزلائه سياح روساليابان: نسعى للحصول على لقاح "فايزر" في منتصف فبراير المقبلحزب الله اللبناني ينتقد فرض عقوبات أوروبية على المقدادبعد عقود من المعاناة.. قطار التنمية يصل الصف وأطفيح بالجيزة.. والأهالي: ربنا عوض صبرنا خيرالقليوبية توضح حقيقة تأجير ممشى أهل مصر ببنهازراعة القليوبية: 250 مليون لتمويل مشروع البتلو

هنا الزاهد تعليقا على صورتها مع والدتها: "من غيرك ولا حاجة"

-  
هنا الزاهد

كتب - هاني صابر :

نشرت الفنانة هنا الزاهد، صورة تجمعها بوالدتها، عبر حسابها على إنستجرام.

ونشرت هنا، الصورة، وعلقت: "ربنا يخليكي لينا يا أحلى أم في الدنيا.. إحنا من غيرك ولا حاجة.. بحبك يا أمي".

وتجسد هنا الزاهد، ٩ شخصيات في مسلسلها الجديد"حلوة الدنيا سكر" المقرر عرضه قريباً على شاشة "دي إم سي"، والعمل إنتاج مشترك بين تامر مرسي، كريم أبو ذكري، وفكرة يسري الفخراني، إخراج خالد الحلفاوي.

ويأتى المسلسل في إطار كوميدي، يعتمد على عدد من الحكايات المختلفة، والتي تكون بطلتها هنا ويشاركها في كل حكاية مجموعة من الفنانين وضيوف الشرف، من بينهم: محمد كيلاني، حنان سليمان، أحمد فهمي، محمود عبد المغني، زهرة الحاروفي، ليلى عز العرب.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة