محافظ شمال سيناء: تفجير خط الغاز لن يؤثر علي مدينة العريشأمطار «الفيضة الكبرى» تغرق شوارع الإسكندريةتعرف على خدمات نادي ريادة الأعمال بجامعة حلوانانقطاع مفاجئ للتيار الكهربائي عن القصير ومرسى علم وبرنيسالبابا تواضروس يترأس قداسي اللقان والغطاس بـ«كاتدرائية الإسكندرية» اليوممجلس مدينة العريش يطرح مناقصة عامة لرصف وتطوير 5 شوارعخلال العام الماضي.. محافظ الفيوم: إنشاء وتطوير 39 مدرسة بتكلفة 196 مليون جنيهميناء الإسكندرية يكشف حقيقة وجود انهيار بكوبرى الدخيلة الجديدضبط 737 قضية دقيق مدعم ومخالفات مخابز خلال أسبوعتعرف على النشرة المرورية بالقاهرة صباح الإثنينأسعار الذهب اليوم الاثنين 18-1-2021 في مصركل ما تريد معرفتة عن العدادات الذكية: 12 ميزة «حسب استهلاكك»«الأرصاد الجوية»: رياح نشطة على القاهرة وطقس شديد البرودة بهذه المناطقموقف عادل إمام.. قصة وفاة صلاح ذو الفقار قبل تصوير المشهد الأخير من فيلم "الإرهابي"الأمطار تعاود اجتياح الإسكندرية واستمرار حالة الطوارئالأرصاد: طقس معتدل على القاهرة.. وأمطار على بعض المناطقفيديو إباحي يكشف قصة سيدة مصر الجديدة مع شاب أصغر منها بـ30 عاماميناء الإسكندرية: انهيار كوبري الدخيلة شائعةعجّل بنقل ورش سيارات النقل الثقيل من صقر قريش يا محافظ القاهرةوجه بوقف إهدار المياه النظيفة في مدينة العبور يا وزير الإسكان

"أعز الناس".. ابن شقيق شادية يحيي ذكرى وفاتها بصورة نادرة

-  
شادية
كتب - هاني صابر :
حرص خالد شاكر، ابن شقيق الفنانة شادية، على إحياء ذكرى رحيلها عن عالمنا الذي يوافق يوم ٢٨ نوفمبر من كل عام، معربا عن اشتياقه لها ولأفراد أسرته.
ونشر خالد، صورة نادرة له معها في وجود العائلة، عبر حسابه على فيسبوك، وعلق: "أعز الناس.. ربي أسألك أن تظلهم تحت ظلك، وأسألك أن تطيب ثراهم وأن تكرم منزلتهم ومثواهم، وأن تسكنهم في الجنة وتجعلها سكنًا لهم ومأواهم، وحشتوني".
يذكر أن الفنانة شادية، ممثلة ومطربة مصرية، وتعتبر من أهم الفنانات في تاريخ السينما المصرية، ولقبها النقاد والجمهور بدلوعة السينما، ورحلت عن عالمنا في ٢٨ نوفمبر ٢٠١٧.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة