محافظ شمال سيناء: تفجير خط الغاز لن يؤثر علي مدينة العريشأمطار «الفيضة الكبرى» تغرق شوارع الإسكندريةتعرف على خدمات نادي ريادة الأعمال بجامعة حلوانانقطاع مفاجئ للتيار الكهربائي عن القصير ومرسى علم وبرنيسالبابا تواضروس يترأس قداسي اللقان والغطاس بـ«كاتدرائية الإسكندرية» اليوممجلس مدينة العريش يطرح مناقصة عامة لرصف وتطوير 5 شوارعخلال العام الماضي.. محافظ الفيوم: إنشاء وتطوير 39 مدرسة بتكلفة 196 مليون جنيهميناء الإسكندرية يكشف حقيقة وجود انهيار بكوبرى الدخيلة الجديدضبط 737 قضية دقيق مدعم ومخالفات مخابز خلال أسبوعتعرف على النشرة المرورية بالقاهرة صباح الإثنينأسعار الذهب اليوم الاثنين 18-1-2021 في مصركل ما تريد معرفتة عن العدادات الذكية: 12 ميزة «حسب استهلاكك»«الأرصاد الجوية»: رياح نشطة على القاهرة وطقس شديد البرودة بهذه المناطقموقف عادل إمام.. قصة وفاة صلاح ذو الفقار قبل تصوير المشهد الأخير من فيلم "الإرهابي"الأمطار تعاود اجتياح الإسكندرية واستمرار حالة الطوارئالأرصاد: طقس معتدل على القاهرة.. وأمطار على بعض المناطقفيديو إباحي يكشف قصة سيدة مصر الجديدة مع شاب أصغر منها بـ30 عاماميناء الإسكندرية: انهيار كوبري الدخيلة شائعةعجّل بنقل ورش سيارات النقل الثقيل من صقر قريش يا محافظ القاهرةوجه بوقف إهدار المياه النظيفة في مدينة العبور يا وزير الإسكان

عن تتويج الأهلي بطلا لأفريقيا.. السعدني: "بقالي كتير مفرحتش كده"

-  
أحمد السعدني

كتب - هاني صابر :

وجه الفنان أحمد السعدني، الشكر للاعبي النادي الأهلي وجمهوره والكابتن محمود الخطيب، بعد التتويج ببطولة أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه.

وكتب السعدني، عبر حسابه على تويتر، قائلاً: "‏صباح الخير.. أنا بقالي كتير مفرحتش كده.. الحمد لله على نعمة الأهلي، ولا فيه غيره يفرحني.. شكراً للنادي الأهلي ورجاله وشكر وتهنئة خاصة للكابتن محمود الخطيب اللي استحمل كتير.. ألف مبروك لجماهير الأهلي العظيمة".

وقاد الأهلي لاعبه محمد مجدي الذي أحرز هدفًا من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 87، لتتحول الكرة في شباك الزمالك لتصبح النتيجة (2-1) ويتوج الأهلي بلقب الأميرة السمراء الغائبة عن قلعة الجزيرة منذ عام 2013.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة