عودة الشبورة وأمطار ورمال.. الأرصاد تعلن الظواهر الجوية خلال الـ6 أيام المقبلةاليوم.. البابا تواضروس يترأس قداس عيد الغطاس بالكاتدرائية المرقسية بالإسكندريةبعد توقف 3 سنوات.. اليوم بدء تشغيل الرحلات الجوية بين القاهرة والدوحةحدث ليلا.. مصطفى بكري يفجر مفاجأة عن التعديل الوزاري..أب بلا رحمة يقتل ابنه بالدقهلية.. الكشف عن أسماء المرشحين لرئاسة الزمالكانخفاض واضح.. ننشر أسعار الدواجن والبيض والأرانب والبطبالقشرة أم بدونها.. أيهما أفضل عند تناول الخضراوات؟أمطار غزيرة وطقس سيئ يضرب عدة محافظات على مستوى الجمهورية (فيديو)«الري»: حلول جذرية لزيادة الملوحة ومياه الصرف الزراعي بواحة سيوةgoogle earth.. تعرف على الحالة المرورية بطرق القاهرة والجيزةالبطاطس 1.5 جنيه.. أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الاثنين 18-1-2021عيار 24 يسجل 915 جنيها.. أسعار الذهب في مصر اليوم الاثنين 18-1-2021أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الاثنين 18-1-2021داليا أيمن: مصر حريصة على تكثيف جهودها للمساهمة في إنجاح الانتخابات الفلسطينيةصاحبة البلاغ ضد مدعي السرطان: والدته كانت تعرف كذبته|فيديوهل السيارات العاملة بالغاز عرضة للانفجار؟ عضو بالطاقة العالمية يجيبالأرصاد: التقلبات الجوية مستمرة حتى الأربعاء.. ولا وجود للشبورةاستشاري أعصاب: الصداع ليس مرضا وأغلب أسبابه من مشكلات خارج المخأسامة السعيد: تفعيل الرقابة دور البرلمان الحاليالقبض على 124 متهمًا مطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال 5 أيامضبط 40 متهمًا بالبلطجة والسرقة بالإكراه خلال 48 ساعة

انضمام ليلى عز العرب للجزء الثاني من "الاختيار"

-  
الفنانة ليلى عز العرب

كتبت- منى الموجي:

أعلنت الفنانة ليلى عز العرب، عن انضمامها لفريق عمل الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار" الذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المُقبل.

وكتبت ليلى عبر حسابها الشخصي على موقع "تويتر": "باركولي يا أصدقائي نلت شرف الانضمام لمسلسل الاختيار ٢".

جدير بالذكر أن الجزء الثاني يكتبه هاني سرحان، يخرجه بيتر ميمي وهو مخرج الجزء الأول، ويشارك في بطولته كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، إنتاج سينرجي.

ليلى عز العرب

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة