الشرقية تتلقي 236 ألف طلب تصالح في مخالفات البناءمحافظ الإسماعيلية في حفل تكريم وكيل الصحة السابق: هنا بيتك الثانيوفقا لتوجيهات رئاسية.. محافظ الإسكندرية يطلق إشارة بدء مشروع تطوير قرية باب الأحرارالدفع بأكثر من 1115 معدة لإزالة مياه الأمطار من الشوارع في البحيرةفحوصات طبية عديدة لمواطنى أسوان ضمن مبادرات 100 مليون صحةمحافظ كفر الشيخ: تحديث منظومة الري والتحول لتطبيق الطرق الجديدةمبادرة التطوع حياة تتوجه إلى أسوان للحفاظ على البيئةتبرع من الأورمان.. تضامن الغربية: تسليم عدد من الأجهزة الطبية لـ حميات طنطاغرامات فورية لـ 103 مواطنين لعدم ارتداء الكمامات بالغربيةبلاغ للمحامي العام في البحيرة ضد وزير الري لتلوث مياه الشربعاجل.. نقل مستندات ترامب من البيت الأبيض قبيل مغادرته (فيديو)حملة مكبرة لرفع وإزالة القمامة من شوارع منفلوطفيديو.. ترامب يستعد لمغادرة البيت الأبيض إلى فلوريدامواقف محُرجة تعرض لها الفنانون.. «فستان محروق» و«رباط جزمة مفكوك».الإدارية العليا: «التصالح في مخالفات البناء» يحقق استقرارا وأمنا مجتمعيااللجنة الطبية لكأس كرة اليد تجري 2249 تحليل pcr في 24 ساعةالقبض على 4 متهمين باختطاف أردني في الإسماعيليةفيديو وصور.. ترامب يغادر البيت الأبيض للمرة الأخيرة: أتمنى ألا يكون الوداعسايس.. يقود الأمن لضبط عصابة سرقة السولار من خطوط البترول في الزاوية الحمراءالداخلية تواصل مبادرة "كلنا واحد".. بتخفيضات تصل لـ50% تزامناً مع أعياد الشرطة

«كورونا» يضرب إيرادات الأفلام: 7 أفلام تكتفي بـ2 مليون جنيه في 8 أيام

-  
- صورة أرشيفية

مع تصاعد أرقام الإصابات بفيروس كورونا، تواجه إيرادات الأفلام السينمائية تراجعا ملحوظا، وتكبد صناعها خسائر كبيرة، ورغم ضخ أفلام جديدة الأيام الماضية إلا أنها لم تشهد أي انتعاشة، وحققت إجمالي على مدار الأسبوع الماضي 2 مليون و300 ألف جنيه، وحصد فيلم «الصندوق الأسود» 967 ألف جنيه، بطولة الفنانة منى زكى بمشاركة كل من محمد فراج ومصطفى خاطر، وهو عن قصة وإخراج محمود كامل وسيناريو وحوار أحمد الدهان وهيثم الدهان، وبطولة منى زكي، محمد فراج، مصطفى خاطر وشريف سلامة وأسماء جلال، ليحقق إجمالي 5 ملايين 738 ألف جنيه في 4 أسابيع.

وحقق فيلم «عفريت ترانزيت»، 595 ألف جنيه الأسبوع الماضي، وهو من إخراج ياسر هويدي، تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول بائع مخدرات يتعرض للعديد من المشاكل واتهامه في جريمة قتل، الأمر الذي يدفعه لمحاولة البحث عن براءته والسير في طريق التوبة، ليصل بإجمالي إيراداته في أسبوعين إلى مليون و276 ألف جنيه.

الفيلم من بطولة الفنان بيومي فؤاد ومحمد ثروت وأسماء ابواليزيد، ومحمود الليثي ومحمد جمعة ومحمود حافظ، وهدى مجد، كما يظهر في دور ضيف الشرف كل من الفنان أحمد فهمي وشيكو ومصطفى خاطر وحمدي الميرغني ومحمد عبدالرحمن.

واكتفي فيلم «الخطة العايمة» بتحقيق 491 ألف جنيه، بطولة على ربيع ومحمد عبدالرحمن توتا، غادة عادل، عمرو عبدالجليل، ليصل إجمالي إيراداته إلى 8 ملايين و664 ألف جنيه في 7 أسابيع، وهو من اخراج معتز التوني، تأليف كل من أحمد عبدالوهاب وكريم سامي.

وحصد فيلم «زنزانة 7» بطولة أحمد زاهر ونضال الشافعي ومنة فضالي ومدحت تيخة وأحمد التهامى 183 ألف جنيه، وهو من تأليف حسام موسى وإخراج إبرام نشأت، وإجمالي إيراداته في 10 أسابيع 8 ملايين و30 ألف جنيه.

وجنى فيلم «توأم روحي» بطولة الفنان حسن الرداد، التونسية عائشة بن أحمد وأمينة خليل، تأليف أماني التونسي، إخراج عثمان أبولبن، 160 ألف جنيه الأسبوع الماضي، محققًا إجمالي 13 مليونا و539 ألف جنيه.

وجنى فيلم «فيرس» 27 ألف جنيه فقط، وتدور أحداثه في إطار رعب تشويقي، من خلال شخصية «حمزة»، ذلك الممثل الشاب الذي يدرس في السنة الأخيرة بالجامعة، والذي تدخل حياته شخصيه مريبة ويحدث موقف معين فيجد نفسه مطاردا هو وأصدقاؤه بسبب لعنة ما.

الفيلم إخراج أسامة عمر، بطولة شريف السلاموني، مارتينا عادل، تامر القاضي، وفاء صادق، مها أبوعوف، ريم البارودي، نهير أمين، ياسمين رحمي، محمود جمعة، عبدالحميد منصور، جومانة فؤاد، سلمي المعز، بيجاد المغربي، عصام شاهين، عبير سعيد.

واكتفي فيلم «الغسالة» بتحقيق 11 ألف جنيه فقط، وإجمالي 14 مليونا و978 ألف جنيه، بطولة محمود حميدة وأحمد حاتم وهنا الزاهد، بالإضافة إلى محمد سلّام وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وطاهر أبوليلة، مع ضيوف الشرف محمد ثروت ومحمود الليثى وعلى الطيب، بالإضافة إلى ظهور خاص للنجمة شيرين رضا.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    114,475
  • تعافي
    102,268
  • وفيات
    6,596
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    61,299,884
  • تعافي
    42,391,513
  • وفيات
    1,437,622
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة