رئيس حقوق إنسان البرلمان: اجتماعات مكثفة لمناقشة خطة اللجنةموجز السوشيال.. سمية الخشاب تحمل ثعبانا ضخما.. رضوى الشربينى تخطف أنظار متابعيهايقوض حل الدولتين.. مصر تدين مصادقة إسرائيل على إنشاء 780 مستوطنة في الضفة الغربيةبالتقريب.. الأقساط الشهرية للسيارات ضمن مبادرة «الإحلال والتجديد» 2021وزير الإعلام: نسعى لتبادل الخبرات مع كوريا الجنوبيةالتنمية المحلية تكشف آلية تحديد رسوم انتظار السيارات في الشوارعالحكومة: كارنيه ورقم ترخيص وزي موحد لكل سايسإخماد حريق شب داخل شقة سكنية فى الوراقسقوط 7 متهمين بحوزتهم هيروين واستروكس وحشيش فى الإسماعيليةالتحريات تكشف سبب اصطدام سيارة ملاكي يستقلها أمينا شرطة بقول أمني فى الهرمالصحة: تحليل pcr لمنتخبات كرة العالم لليد كل 24 ساعةالرعاية الصحية لـ أصحاب العزل المنزلي: اتصل بنا فورا في هذه الحالة"2.5 مليون فرصة عمل ".. نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية يشرح تفاصيل بيع 5 آلاف فدان بحدائق العاصمة.. فيديومش حقيقة.. زاهي حواس يكشف قصة الزئبق الأحمر ..فيديوفيفي عبده تطمئن الجمهور وتكشف تطورات حالتها الصحيةزاهي حواس: بكيت لحظة اقتحام المتحف المصري في 2011غازتك ترد على شائعة تأثير التحويل إلى الغاز الطبيعي على كفاءة المحرك ..فيديووقع على راسي حجر.. زاهي حواس يكشف حقيقة لعنة الفراعنةخطيب بالأوقاف: نعاني من سطحية في الدعوة.. وتقديم الدين بدون دراسة خطريوسف الحسينى: الإخوان السبب الرئيسى فى انتشار "السب والشتيمة وقلة الأدب"

أحمد عز يستأنف تصوير «كيرا والجن» نهاية ديسمبر

-  
لقطة من فيلم «العارف» للفنان أحمد عز - صورة أرشيفية

يستأنف النجم أحمد عز تصوير مشاهد فيلمه «كيرا والجن» نهاية ديسمبر القادم، أمام كاميرات المخرج مروان حامد، العمل مأخوذ عن رواية للكاتب أحمد مراد تحمل نفس الاسم، ويشارك في بطولته كريم عبدالعزيز، ويجسدان خلاله شخصيات «كيرا والجن» بحسب الرواية، من إخراج مروان حامد.

وأكد «عز» أن فيلمه «العارف» الذي انتهى من تصويره مؤخرًا وتم طرح البرومو الأول له، وهو من إخراج أحمد علاء وتأليف محمد سيد بشير، سوف يعرض ضمن أفلام موسم عيدالفطر المقبل، ولن يعرض قبل ذلك، متمنيًا أن يتوفر اللقاح الخاص بالعلاج من فيروس كورونا حتى تنتهى تلك الجائحة، ويشارك في بطولته أحمد فهمي ومحمود حجازي ومحمود حميدة ووريتا حايك، وركين سعد، وهو العمل الذي يتبنى قضية العصر الخاصة بحرب المعلومات والعقول، التي تمارس على الشعوب في الوقت الحالي، وقصته مستوحاة من قصة حقيقية.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    114,475
  • تعافي
    102,268
  • وفيات
    6,596
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    61,299,884
  • تعافي
    42,391,513
  • وفيات
    1,437,622
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة