إنبي: نطالب اتحاد الكرة بمزيد من الشفافية بعد تأجيل لقاء الاتحادحكم إنجليزي سابق يحسم الجدل حول هدف الأهلي الملغي: لا أصدق ما حدثإنتر ميلان يعبر يوفنتوس بثنائية ويتصدر الدوري الإيطالي مؤقتاخبير تحكيمي: هدف الأهلي صحيح.. ولو كنت الحكم لما استجبت لنداء الفيديومحمد يوسف: هدف الأهلي الملغي من خطأ واضحأتليتك بلباو يقلب الطاولة أمام برشلونة ويتوج بالسوبر الإسبانيقصور الثقافة تواصل أنشطتها «أونلاين» بثقافة الغربيةتقارير: كر وفر ومحاولات نهب مراكز تجارية في احتجاجات بعدة مدن تونسيةتقرير: السعودية تسمح لإسرائيليين بالمشاركة في رالي داكارتشرد عشرات الألاف من الأشخاص جراء العواصف المطيرة شمال سوريا«تاريخها يتجاوز 70 مليون سنة».. اكتشاف عظام سلحفاء عملاقة في واحة الفرافرةوزير الاتصالات: وفرنا 3.5 مليون شريحة محمول لأصحاب تكافل وكرامةهشام طلعت مصطفى : مشروعنا في حدائق العاصمة بفكر 2021 .. وأدعو المطوريين العقاريين للاستثمار في المنطقةمصدر : تحصيل 25 قرشا على كل علبة سجائر بداية من يوليو المقبل مجرد إجراء روتينىالإسكان: 77 مليار جنيه قيمة بيع أرض حدائق العاصمة لـ"هشام طلعت مصطفى"مجلس الدولة يتعاون مع بنك مصر لتفعيل منظومة التحصيل الإلكترونيحالة الطقس اليوم الإثنين 18/1/2021 فى مصرمواقيت الصلاة اليوم الإثنين 18/1/2021 بمحافظات مصر والعواصم العربيةالإمام الـ37 للأزهر.. اليوم ذكرى تولى محمد مأمون الشناوى المشيخةخطيب بالأوقاف: نعانى من سطحية فى الدعوة.. وتقديم الدين بدون دراسة خطر

هل تشاجرت رنا سماحة مع خطيبها بسبب فوز الأهلي؟.. علّقت: «اتوترنا شويه»

-  
نشرت المطربة رنا سماحة سيلفي جديد - صورة أرشيفية

كشفت الفنانة رنا سماحة عن الروح الرياضية التي عاشتها مع خطيبها، أمس، أثناء مباراة الأهلي والزمالك وحتى بعد الانتهاء بفوز فريقها الأهلي على الفريق الذي يشجعه، وهو الزمالك، لافتة إلى أنه هنأها على فوز الفريق في نهاية المباراة دون تسليط الغضب عليها أو مضايقتها بل ظلا يمزحان إلى النهاية.

وقالت الفنانة عبر صفحتها الشخصية بـ«إنستجرام»: «أنا أهلاوية جدًا وخطيبي زملكاوي جدًا، اتفرجنا على الماتش مع بعض ومضايقناش بعض ولا خسرنا بعض علشان الكورة، عشان هي دي الروح اللي اتربينا عليها، اتوترنا شوية، واتضايقنا واتبسطنا، هزرنا شويه واستمتعنا بشوية كورة حلوين وبعدين قالي مبروك وكملنا يومنا عادي، الصورة دي بعد الماتش وعادي أهو».

ويعلّق خطيبها، سامر أبوطالب، على كلماتها: «عشان هو ده الصح والتربية والتحضر، مبروك البطولة للنادى الأهلى الكبير وبالتوفيق لنادينا العريق الزمالك، بحبك يا روحي»، وكانت الفنانة أعلنت خطبتها لـ«أبوطالب»، الشهر الماضي، وعقدا حفل خطبتهما في منزلها وسط حضور الأقارب والأصدقاء.

View this post on Instagram

A post shared by Rana Samaha (@ranasamaha)

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    114,475
  • تعافي
    102,268
  • وفيات
    6,596
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    61,299,884
  • تعافي
    42,391,513
  • وفيات
    1,437,622
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة