أب يقتل ابنه بسبب «شقاوته»: اقتاده لصيدلية واشترى مشرطا وذبحه في الزراعاتالإسماعيلي يحاول تقسيط غرامة إبراهيم حسن.. والنجوم يهدد بالفيفاالمصري يتحدى الطقس السيئ.. ونصائح ماهر لا تتوقفقائمة سيراميكا استعدادا لمواجهة طلائع الجيش غداإنتر يتقدم على يوفنتوس بهدف فيدال في الشوط الأول بديربي إيطالياإثارة في ختام الشوط الأول من نهائي السوبر الإسباني بين برشلونة وأتليتك بلباووزير الرياضة ورئيس الاتحاد الدولي لليد يشهدان مباراة الدنمارك والكونغو الديمقراطية بالصالة المغطاةالمجر تسحق أوروجواي وتصعد للدور الثاني من بطولة العالم لليد مصر 2021إسبانيا تهزم بولندا وتتأهل للدور الرئيسي بـ مونديال اليد مصر 2021هدفى فيدال وباريلا.. إنتر يهزم يوفنتوس بثنائية فى ديربى إيطاليا ويتصدر الدورى مؤقتاأتليتك بلباو يجبر برشلونة على لعب شوطين إضافيين بنهائي السوبرهشام طلعت: السيسي رئيس وطني دعم فكرة «العاصمة الإدارية» بشكل كبيربريطانيا تفرض إجراءات جديدة لدخول البلاد: أبرزها عزل ذاتى 10 أيامقبول استقالة رئيس حي بالإسماعيلية بعد ظهوره في فيديو وهو يسب مواطنةوفاة مصري في الإمارات: سافر لـ«لقمة العيش» ومات بعد 10 أياممعلم إنجليزي يشرح المنهج للطلاب «على واحدة ونص»: حققت نتائج طيبة «فيديو»محافظ الغربية يتابع أعمال كسح وشفط مياه الأمطار بطنطاتشغيل عمليات الطوارئ الجديدة بالمستشفى الجامعى ببنى سويف أول فبراير المقبلمحافظ الشرقية: 2022 تشهد الانتهاء من توصيل الصرف لـ65% من قرى المحافظةرئيس حى ثالث الإسماعيلية يتقدم باعتذار عن منصبه والمحافظ يقبله

«التنظيم والإدارة» يعتمد الهيكل التنظيمي لهيئتي الدواء المصرية والشراء الموحد

-  
أدوية - صورة أرشيفية

أعلن الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أنه في إطار استمرار دعم الجهاز للقطاع الطبي وتقديره لدوره الكبير في مواجهة تداعيات فيروس كورونا، فقد انتهى الجهاز من اعتماد الهيكل التنظيمي للهيئة المصرية للشراء الموحد والإمداد والتموين الطبي.

وكشف الشيخ عن الجهاز اعتمد أيضا الهيكل التنظيمي لهيئة الدواء المصرية إلى جانب اعتماد جدول وظائفها المستحدثة وذلك بقرار رئيس الجهاز رقم 217 لسنة 2020.. مشيرا إلى أن الجهاز يراعي في إعداده للهيكل قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 1146 لسنة 2018 والذي تضمن إنشاء عدة تقسيمات تنظيمية مستحدثة وهي:- التخطيط الاستراتيجي والسياسات، التقييم والمتابعة، المراجعة الداخلية، الموارد البشرية، ونظم المعلومات والتحول الرقمي.

من الجدير بالذكر أن الجهاز سبق وأن قام باعتماد الهيكل التنظيمي لكل من الهيئة العامة للاعتماد والرقابة والصحية، والهيئة العامة للتأمين الصحي الشامل، وأيضا الهيئة العامة للرعاية الصحية، وأمانة المجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    114,475
  • تعافي
    102,268
  • وفيات
    6,596
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    61,299,884
  • تعافي
    42,391,513
  • وفيات
    1,437,622
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة