القائم بأعمال وزير الدفاع الأمريكي يكشف حقيقة وجود تهديد داخلي قبل تنصيب بايدنقبل إحلال السيارات.. جهود الدولة للتحول للنقل الأخضربسمة وهبة تطالب متابعيها بالدعاء لـ محمد الصغيرتعرف على أحدث خطط «الري» لمواجهة الفقر المائي.. تحقيق عدالة التوزيع«رفض الاعتذار الواضح».. مواجهة ساخنة بين أشرف زكي ونائب أساء للفنانينموعد مباراة الزمالك ضد الجونة في الدوري المصري والقنوات الناقلةالمؤشر نيكي يرتفع 0.58% في بداية التعامل بطوكيوالجدي..قرية نموذجية بمنطقة وسط سيناء ..شاهدالشروط المطلوبة لتصبح سفيرًا لتمثيل رؤية مصر 2030في 5 نقاط.. تعرف على استفادة السياحة من زيارة المدونين لمصر«التعليم»: ندرس عقد امتحانات تجريبية للثانوية العامة أواخر مارس المقبلالمغرب يعلّق الرحلات الجوية مع 4 دول جديدةمصدر بـ«القاهرة»: رخصة سايس متاحة للرجال والإناث بشروطالأنبا يواقيم يترأس صلاة اللقان وقداس عيد الغطاس بكنيسة العذراء بإسنالا يشملها «التجربة».. شروط الزواج في الإسلاممساعد وزير الخارجية الأسبق: علاقة مصر والأردن وطيدة وتاريخية.. فيديوأشهر بائع فريسكا: أرتدي البدلة لكسر الحاجز التقليدي لصورة المهنة..فيديو«الإفتاء»: «زواج التجربة» مصطلح يحمل معاني سلبية دخيلة على المجتمع المصري المتدينميمي جمال عن رحيل زوجها حسن مصطفى: «أشعر بوحدة كبيرة»أبراج سكنية وسلسلة فنادق.. أبرز المعلومات عن تطوير منطقة مثلث ماسبيرو

حبس عاطل انتحل صفة موظف بالشهر العقاري للنصب على مواطنين

-  
المحكمة الإبتدائية بالإسكندرية - صورة أرشيفية

أمر المستشار محمود زغلول، رئيس نيابة الدخيلة بالإسكندرية، بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامه بانتحال صفة موظف بالشهر العقاري والنصب والاحتيال على الموطنين والاستيلاء على أموالهم.

وأفادت التحقيقات بورود معلومات لضباط إدارة مباحث الأموال العامة بغرب الدلتا تفيد ممارسة عاطل، له معلومات جنائية، بممارسة نشاطاً إجراميا في مجال النصب والاحتيال على المواطنين المترددين على مكاتب الشهر العقاري.

وتبين من التحريات انتحال المذكور صفة موظف بمصلحة الشهر العقاري، والإدعاء بقدرته على إنهاء مصالحهم من خلال إيهامهم بقوة موقعه الوظيفي، والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بزعم أنها الإجراءات الخاصة بهم بالشهر العقاري.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، ألقي القبض على المتهم أثناء تواجده أمام أحد مكاتب الشهر العقاري، وبحوزته مبلغ مالي من حصيلة نشاطه.

وأعترف المتهم في التحقيقات بنشاطه الإجرامي، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة الدخيلة، ثم عرض على النيابة العامة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمتي انتحال صفة والنصب.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    114,475
  • تعافي
    102,268
  • وفيات
    6,596
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    61,299,884
  • تعافي
    42,391,513
  • وفيات
    1,437,622
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة