«مصر الجديدة»: 15 فبراير موعدًا للمزايدة على أرض هليوبوليس«إسكان النواب» تبدأ مناقشة «تعديلات البناء الموحد»6 مليارات جنيه مبيعات مستهدفة لـ«تطوير مصر» خلال 2021«طلعت مصطفى» تكشف عن تفاصيل مشروع «حدائق العاصمة».. استثماراته نصف تريليون جنيهمحافظ الفيوم يوجه بتوفير الرعاية الطبية لطفلتين وتوفير بطاريات القوقعةهتوفر 1200 جنيه.. مميزات تحويل السيارة للعمل بالغاز والخطوات المطلوبةفي ذكراهما.. قصة يوأنس السادس وبنيامين الثانيمركز: زلزال بقوة 6.8 درجة يهز إقليم سان خوان بالأرجنتيناتهام طالب ورجل إطفاء متقاعد في قضية اقتحام الكونجرسترامب يأمر بتقييم الأخطار الأمنية للطائرات المسيرة الصينية في الأسطول الحكومي«بلومبرج»: وزير خارجية قطر يحث دول الخليج على الحوار مع إيرانمجلس النواب يستمع اليوم لوزيري التعليم العالي والإعلام حول موقف الوزارتين من تنفيذ برنامج الحكومةنانسي عجرم تنفي إحياءها حفل الأولمبياد بباريسالتجارة والصناعة: متطلعون للتعاون مع دول إفريقيا..فيديوموعد مباريات اليوم الثلاثاء 19 يناير في مونديال كرة اليد مصر 2021كتير انبسطت بشوفتك.. لطيفة توجه رسالة لـ نوال الزغبي«عاشور» مديرا لمستشفى الفشن المركزي ببني سويفحملة مكبرة لإزالة الإشغالات بالمنطقة الصناعية في دمياط (صور)بعد «الفنانين يسعون فسادًا».. برلماني: هناك انحرافات ولا أقصد التعميمسيف زاهر: الأهلي يقيم مع 3 أندية في مونديال الأندية.. وبايرن ميونخ في فندق خاص على نفقته

ممرضة أوسيم قاتلة زوجها: «اعتدت أن أربطه بالحبال ثم أغتصبه» وانتهزت الفرصة وخنقته

-  
المتهمة بخنق زوجها

كشفت الممرضة المتهمة بقتل زوجها بمنطقة أوسيم، عن لعبة جنسية يطلب زوجها تنفيذها معه اثناء ممارسة العلاقة الحميمية، وقالت أقوم بربط يديه ورجليه بالحبال في السرير ثم أقوم باغتصابه.

وأضافت الزوجة أمان الأجهزة الأمنية انه في المرة الأخيرة بعد انتهينا وأشبع رغبته قررت إنهاء حياته بسبب الخلافات المتكررة، أنتهزت فرصة ربطه وخنقته ولفيت إيشارب حوالين رقبته، وانتقمت منه، عشان كان بيضربني وبيهينِّي كتير، وبعدين استوليت على الدهب والتليفون المحمول»، تلك هي كانت اعترافات ممرضة أمام الأجهزة الأمنية بقتل زوجها بمنطقة أوسيم.

وقالت المتهمة أنه «بعد أن خنقت جوزي ارتديت ملابسي وتركته عاريا مربوط في مكانه وكلمت أبوه قلتله إن ابنك مات وهربت، وفوجئت بعد يومين بالقبض على، وقالت زهّقنى من حياتى وحوّلها لجحيم.. كل يوم خلافات وخناقات وضرب وإهانة.. ماحدش يقدر يستحمل ده أبدًا».

وتابعت الزوجة: «فكرت في الانتقام منه بعد أن ترك البيت 28 يوم.. كنت بكلمه مش بيرد، وقبل أسبوع طلبته، فرد.. اقتنع إني عايزة أصالحه، وكنت رتبت حالي على الخلاص منه، بعد أن انتهينا من العلاقة الزوجية قمت بلف إيشارب حول رقبته وأنهيت حياته، ثم أخذت الذهب والموبايل، وهربت«.

كان ضباط مركز أوسيم تلقوا بلاغًا من موظف، 59 سنة، مقيم بمنطقة عابدين في القاهرة، إذ أفاد بتلقيه اتصالًا هاتفيًا من زوجة ابنه، ربة منزل، 38 سنة، تقيم في بشتيل، محكوم عليها بالحبس شهرين في سرقة، تبلغه خلاله بوفاة ابنه، موظف، 31 سنة، سابق اتهامه أيضًا في 4 قضايا، «سرقة متجر، وآداب عامة، وأحداث، ومخدرات».

وعلى الفور، وجّه اللواء علاء الدين سليم، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، بسرعة تشكيل فريق بحث ضم مفتشى القطاع، وقاده اللواء محمود السبيلى، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، حيث تمت مناقشة والد وزوجة المجنى عليه عن ظروف الواقعة وملابساتها، وبعد فحص ملفى الضحية وزوجته، تبين أنهما متهمان في عدة قضايا، كما توصلت التحريات إلى وجود خلافات بين المجنى عليه وزوجته، وأن وراء ارتكاب الجريمة زوجة المجنى عليه.

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهداف المتهمة بمأمورية، أسفرت عن ضبطها، وبحوزتها هاتف محمول ومشغولات فضية، وخاتمان وسلسلة خاصان بالمجنى عليه، وبمواجهتها بما توصلت إليه التحريات أقرت بها، واعترفت بارتكابها جريمة القتل.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    114,475
  • تعافي
    102,268
  • وفيات
    6,596
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    61,299,884
  • تعافي
    42,391,513
  • وفيات
    1,437,622
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة