المؤشر نيكي يرتفع 0.58% في بداية التعامل بطوكيوالجدي..قرية نموذجية بمنطقة وسط سيناء ..شاهدالشروط المطلوبة لتصبح سفيرًا لتمثيل رؤية مصر 2030في 5 نقاط.. تعرف على استفادة السياحة من زيارة المدونين لمصر«التعليم»: ندرس عقد امتحانات تجريبية للثانوية العامة أواخر مارس المقبلالمغرب يعلّق الرحلات الجوية مع 4 دول جديدةمصدر بـ«القاهرة»: رخصة سايس متاحة للرجال والإناث بشروطالأنبا يواقيم يترأس صلاة اللقان وقداس عيد الغطاس بكنيسة العذراء بإسنالا يشملها «التجربة».. شروط الزواج في الإسلاممساعد وزير الخارجية الأسبق: علاقة مصر والأردن وطيدة وتاريخية.. فيديوأشهر بائع فريسكا: أرتدي البدلة لكسر الحاجز التقليدي لصورة المهنة..فيديو«الإفتاء»: «زواج التجربة» مصطلح يحمل معاني سلبية دخيلة على المجتمع المصري المتدينميمي جمال عن رحيل زوجها حسن مصطفى: «أشعر بوحدة كبيرة»أبراج سكنية وسلسلة فنادق.. أبرز المعلومات عن تطوير منطقة مثلث ماسبيروكارمن سليمان تهنئ نادر حمدي بزواجهفي ذكري وفاة يحيى العلمي.. معلومات لا تعرفها عنهفي عيد ميلادها.. تعرف على اسم مي عز الدينفي ذكرى ميلاده.. صلاح منصور التقى أنور السادات لهذا السببلأصحاب الأعمال.. تعرف على التفاصيل الكاملة لتقسيط مديونية «التأمينات»شروط الحصول على خدمات «التموين».. بينها الموافقة على الرسالة التحذيرية

"هونج كونج" تختار فيلم Better days لتمثيلها في أوسكار 2021

   -  
مشهد من فيلم Better days

اختارت هونج كونج فيلم "Better days" ليكون ليكون ممثلها في فئة أفضل فيلم روائي دولي في حفل توزيع جوائز الأوسكار التي تحمل رقم 93 والتي ستقام في أبريل 2021.

الفيلم من إخراج ديريك تسانج، والمُقتبس من رواية "شابة وجميلة"، ويحكي عن قصة فتاة تتعرض للمضايقة في المدرسة وتتورط في جريمة قتل.

الفيلم المصنف على أنه جريمة - دراما، يقوم ببطولته الفتاة Zhou Dongyu وجاكسون يي، وهو أصغر عضو في فرقة الصبي الصينية TFBoys الشهيرة.

تم الإعلان عن اختيار الفيلم من قبل جمعية منتجي الأفلام في هونج كونج، وحقق إيرادات مرتفعة منذ عرضه في العديد من الدول، تخطت الـ 225 مليون دولار.

حصد الفيلم الكثير من الجوائز، بينها حصول بطلته على جائزة بكين للأفلام، في فئة أفضل ممثلة، وترشح 5 مرات من جوائز الفيلم الأسيوي، وحصد بينها 2، أفضل ممثلة وأفضل ممثل صاعد.

وترشح لجائزة أفضل فيلم أجنبي من الأكاديمية الأسترالية لفنون السينما والتلفزيون، وترشح 5 مرات لجوائز نقابة المخرجين الصينين، وحصدها مرتين، كما حصد 3 جوائز من نقابة مخرجي هونج كونج، وغيرها الكثير.

"إنه لشرف كبير أن يتم اختيار فيلم "Better Days" لتمثيل هونج كونج في الدورة رقم 93 لأفضل فيلم روائي دولي في فئة الأوسكار، آمل أن يتم وصوله للمراحل الأخيرة. في الوقت نفسه، آمل أن تنتج أفلام هونج كونج في العام المقبل المزيد من الأفلام الجيدة بطاقة الشباب وقوتهم!"، كلمات قال المنتج جوجو هوي لموقع Variety.

قبل Better days، أعلنت بعض الدول عن ترشيحات أفلامها على أمل الدخول في القائمة النهائية لمنافسات أوسكار، بينها فيلم Impetigore الذي رشحته إندونيسيا.

ورشحت فرنسا فيلم Two of us، ومصر قامت بترشيح فيلم "لما بنتولد"، واليونان قامت بترشيح فيلم Apples، ومالزيا قامت بترشيح فيلم "روح".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة