قبل إحلال السيارات.. جهود الدولة للتحول للنقل الأخضربسمة وهبة تطالب متابعيها بالدعاء لـ محمد الصغيرتعرف على أحدث خطط «الري» لمواجهة الفقر المائي.. تحقيق عدالة التوزيع«رفض الاعتذار الواضح».. مواجهة ساخنة بين أشرف زكي ونائب أساء للفنانينموعد مباراة الزمالك ضد الجونة في الدوري المصري والقنوات الناقلةالمؤشر نيكي يرتفع 0.58% في بداية التعامل بطوكيوالجدي..قرية نموذجية بمنطقة وسط سيناء ..شاهدالشروط المطلوبة لتصبح سفيرًا لتمثيل رؤية مصر 2030في 5 نقاط.. تعرف على استفادة السياحة من زيارة المدونين لمصر«التعليم»: ندرس عقد امتحانات تجريبية للثانوية العامة أواخر مارس المقبلالمغرب يعلّق الرحلات الجوية مع 4 دول جديدةمصدر بـ«القاهرة»: رخصة سايس متاحة للرجال والإناث بشروطالأنبا يواقيم يترأس صلاة اللقان وقداس عيد الغطاس بكنيسة العذراء بإسنالا يشملها «التجربة».. شروط الزواج في الإسلاممساعد وزير الخارجية الأسبق: علاقة مصر والأردن وطيدة وتاريخية.. فيديوأشهر بائع فريسكا: أرتدي البدلة لكسر الحاجز التقليدي لصورة المهنة..فيديو«الإفتاء»: «زواج التجربة» مصطلح يحمل معاني سلبية دخيلة على المجتمع المصري المتدينميمي جمال عن رحيل زوجها حسن مصطفى: «أشعر بوحدة كبيرة»أبراج سكنية وسلسلة فنادق.. أبرز المعلومات عن تطوير منطقة مثلث ماسبيروكارمن سليمان تهنئ نادر حمدي بزواجه

الصحة الألمانية تطلب المساعدة اللوجستية من الجيش في إعداد لقاح كورونا

   -  
إجراءات مكافحة فيروس كورونا

طلبت وزارة الصحة الفيدرالية في ألمانيا المساعدة اللوجستية من الجيش الألماني في إعداد لقاحات فيروس كورونا المستجد.

وطلب وزير الصحة توماس شتيفن رسميا المساعدة من "البوندسفير" الألماني، وفقًا لتقرير لمجلة "شبيجل" الألمانية، في التخزين المؤقت الآمن لجرعات التطعيم في ثكنات عسكرية محمية، وتوزيع الأدوية على مراكز التطعيم المخطط لها في جميع أنحاء البلاد، فضلا عن حماية اللقاحات التي تعد محط أطماع للصوص الراغبين في الاستيلاء عليها.

وذكر التقرير أن هناك أيضا مخاوف أمنيه من اندلاع أعمال شغب وحصار من قبل معارضي التطعيم، لذا كان لابد من أخذ الإجراءات القصوى لتأمين اللقاح.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة