أحمد السقا مدرب يوجا عصبي..ونانسي صلاح :«كان نفسك تبقى مدرس ألعاب» (فيديو)أحمد فؤاد سليم ومها نصار ينضمان إلى «الطاووس»..وجمال سليمان محام مخضرمغنى في 2018 «يا الله»..سعد لمجرد يعيد تجربة الإنشاد الديني : صدقة جارية«أمينة» تطرح أحدث أغنياتها «سوق الجدعنة» (فيديو)محمد رمضان يصور «موسي» في جبل الدهشنة..ويعود لتصوير «علاء الدين»إلهام شاهين تهاجم النائب رياض عبد الستار: أتمنى إسقاط عضويته ومحاسبته بالقانون"راحتي هي سعادتكم".. محمد رمضان ينشر صورة من كواليس "مصباح علاء الدين"تشييع جثمان زوج شقيقة محمد فؤاد.. واستقبال العزاء على المقابر (صور)29 يناير.. عرض مسرحية "هابي نيو يير بالعربي" في كايرو فيستيفالتنصيب بايدن: تعقيم البيت الأبيض يتكلف نصف مليون دولارالمفوضية الأوروبية: مستعدون لـ"فجر جديد" مع واشنطنسوريا تدعو إلى انسحاب القوات الأمريكية من أراضيهاتنصيب بايدن: أولويات الرئيس الجديد مباشرة بعد حفل التنصيب؟بيلوسي تتهم ترامب بالتحريض على الشغبالرئيس الجزائري تبون يعين مديرا جديدا للأمن الخارجي بالمخابراتروسيا تعلن القضاء على 5 مسلحين من بينهم متورط في تفجير مطارتنصيب بايدن: استنفار أمني قبيل المراسم لم تشهده واشنطن من قبل (صور)ترامب يستعد للرحيل.. وصول المروحية إلى البيت الأبيضجميلة عوض بطلة "حرب أهلية" أمام يسراأعمال فنية تناولت صراع السلطة الأمريكية| صور

هالة السعيد: مليار جنيه لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة بورسعيد

-  
الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية

تفقد وفد وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية بقيادة محمد فريد وكيل أول الوزارة ورئيس قطاع البنية الأساسية يرافقه خالد مصطفى وكيل أول بنك الاستثمار القومى عددًا من مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة بورسعيد.

وذلك فى إطار توجيهات د. هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الإقتصادية ورئيس مجلس إدارة بنك الاستثمار القومى بالاهتمام بملف متابعة المشروعات ذات البعد الاجتماعى والبيئى والتأثير المباشر على صحة المواطنين فى ضوء أهداف ومؤشرات إستراتيجية رؤية مصر 2030.
ولفتت د.هالة السعيد إلي ضرورة الاهتمام بمتابعة المشروعات التي يتم العمل عليها، مؤكدة أن دور وزارة التخطيط لا ينتهي عند الاعتمادات المالية لتلك المشروعات، بل تحرص الوزارة على متابعة ما تم إنجازه في تلك المشروعات والوقوف عند العوائق والتحديات التي واجهت سير العمل بها وتقديم الدعم اللازم لتذليل تلك العقبات ومواجهة التحديات للوصول إلى تنفيذ تلك الخدمات بالشكل الأمثل.
وأوضحت السعيد أن إجمالى الاستثمارات المخصصة لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة بورسعيد بلغت نحو 1.056 مليار جنيه.

وشملت الجولة تفقد محطة مياه الكاب جنوب بورسعيد بطاقة 26 ألف م3/يوم بتكلفة نحو 450 مليون جنيه حيث تم الانتهاء من الأعمال بها وجار بدء تجارب التشغيل، إضافة إلى مشروعات صرف صحى بالضواحى، الزهور، والنورس بتكلفة 300 مليون جنيه والتي من المتوقع الانتهاء منها ودخولها الخدمة بنهاية العام الحالى، فضلًا عن مشروع إحلال وتجديد محطة معالجة بورفؤاد، حيث بلغت نسبة التنفيذ بالمشروع نحو 20% من إجمالى الأعمال المدنية، ومحطة تحلية غرب بورسعيد بطاقة 20/40 م3/يوم بتكلفة 883.3 مليون جنيه.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة