النطق بالحكم على الداعشى المتهم بـ"هجوم نقطة شرطة الضواحى".. اليومحبس عاطل ضبط بحوزته 30 جرام هيروين قبل ترويجها على المتعاطين بالمنوفيةنجله تحول جنسيا وهذه أبرز أدواره.. معلومات عن هشام سليم«الداخلية» تبعد قيرغستاني ونيجيري خارج البلادنار التدفئة والكهرباء ينهيان حياة شابين في سوهاجالمصلحة أولا.. أردوغان يقلب الطاولة على «حماس» تلبية لطلب إسرائيليجريمة قتل غامضة محور أحداث فيلم "الكاهن" لـ درة وإياد نصار"على" اضطر يكتفى بالثانوية فطور موهبته فى إبداع تصميم البوستراتما أسباب وأعراض التهاب المهبل؟شرطة التموين تضبط 117 قضية سلع مجهولة المصدرنشرة العاصمة.. كثافات مرورية متوسطة بعدد من المحاورس وج.. لماذا كتب لويس كارول "أليس فى بلاد العجائب"؟10 فوائد صحية للعسل الأسود.. أبرزها دعم المناعة ومنع الحموضةفراعنة اليد فى مهمة شرسة أمام الدنمارك فى ربع نهائى بطولة العالمساسى يؤمن مستحقاته بشكوى ضد الزمالك قبل الرحيلالإسماعيلى يقرر استمرار العجوز وصابر فى الإدارة الفنية للدراويش أمام بيراميدزرسمياً.. الإنتاج الحربى يتعاقد مع بوسكا حارس المصرى لمدة موسمين ونصفهل القهوة مشروب مفيد لفقدان الوزن؟إنجى المقدم ضيفة شرف في مسلسل "هجمة مرتدة"وفاة والد الفنان تامر شلتوت

نصائح وزارة الصحة للوقاية من فيروس كورونا خلال حضور الاحتفالات العامة

   -  

وجهت وزارة الصحة والسكان المواطنين الراغبين فى حضور فعاليات أو أحداث عامة بضرورة الحرص الشديد على التباعد البدنى، والبعد عن التزاحم، مع ضرورة ارتداء الكمامات جيدا .

وقالت وزارة الصحة والسكان: "إذا كنت مضطرًا لحضور حدث أو فعالية عامة، فاختر الأماكن المفتوحة جيدة التهوية واحرص على التباعد الجسدى".

وشددت وزارة الصحة، على أنه يجب الحرص على التباعد البدنى للحماية من عدوى كورونا وأضافت أن العدوى تنتقل بشكل سريع عن طريق الجهاز التنفسى .

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس عن خروج 122 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 102390 حالة حتى الجمعة، لافتة إلى إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى أمس الجمعة، هو 114832 حالات من ضمنهم 102390 حالة تم شفاؤها، و6608 حالة وفاة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة