الحكومة المكسيكية ترحب بقرار الرئيس بايدن "تعليق" بناء الجدار الحدوديمبروك عطية وأحمد كريمة وخالد الجندي: زواج التجربة حرام شرعا وباطلالإسكان توضح عدد الأفراد الذين يمكنهم الاشتراك في قطعة الأرض السكنية«زي النهارده».. وفاة الفنانة ماري منيب 21 يناير 1969«زي النهارده».. وفاة أحمد الصباحي مرشح انتخابات 2005 الرئاسية 21 يناير 2009«زي النهارده».. إعدام الملك لويس السادس عشر 21 يناير 1793«زي النهارده».. وفاة الروائي البريطاني جورج أورويل 21 يناير 1950صور وفيديو| إيمان العاصي تحتفل بعيد ميلاد ابنتهاأسعار الأسماك بسوق العبور اليوم.. انخفاض البلطى المزارعأسعار رينو داستر موديل 2021الرى تعلن إحالة 5966 محضر تعدى على نهر النيل للنيابة المختصة10 معلومات لا تعرفها عن أسبوع القاهرة للمياه.. تعرف عليهاطفلة تعمل على توك توك لتوفير مصدر رزق لأسرتها.. ومحافظ الشرقية يتدخلالفلاحين تكشف أسباب ارتفاع أسعار أعلاف الدواجنماذا تفعل في حالة عدم وصول قيمة شحن كارت الكهرباء للعداد مسبق الدفع؟تقرير لا يفوتك.. مما يتكون البيت الأبيض تفصيليا (فيديو)84% من القراء يؤيدون إلغاء ترخيص المنظمات الأجنبية حال مخالفتها القانونالصحة تعلن دخول 10 محافظات مبادرة متابعة حالات العزل المنزلىالتحقيقات: لص الهواتف المحمولة سبق اتهامه فى 9 قضايا«صحة السويس» تواصل تدريب فرق التمريض بمستشفيات «العام والحميات والصدر»

رئيس الوزراء يتفقد أعمال تطوير بحيرة عين الصيرة

   -  
تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أعمال تطوير بحيرة عين الصيرة والمنطقة المحيطة بها، وكان رئيس الوزراء تفقد أعمال تطوير قسم الطوارئ ليصبح مُستشفى الاستقبال والطوارئ بقصر العينى، يرافقه الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، واللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، والدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، والدكتورة هالة صلاح الدين، عميد  كلية طب قصر العيني، ومسئولو التنفيذ.

واستمع رئيس الوزراء الى شرح من وزير التعليم العالى حول المشروع، الذي يرتقي بخدمات هذا الصرح الطبي، من قسم طوارئ إلى مستشفى الاستقبال والطوارئ بقصر العيني، من خلال التوسع في مساحة قسم الطوارئ من 1000 متر بسعة 23 سريرا، إلى 7000م، بسعة 113 سريرا.

وأشاد رئيس الوزراء بالنقلة النوعية في الخدمة الطبية التي ستكون عليها المستشفى بعد التوسع في خدماتها لتوفر الرعاية الصحية بجودة أكبر ولعدد أكبر من المواطنين، كما تعرف على نظام حجز الخدمة الطبية عبر أرقام متسلسلة لمنع التزاحم وضمان سرعة تلقي الخدمة والرعاية اللازمة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة