تسجيل لأول مرة.. كيف استقبلت عبلة الكحلاوي شائعة وفاتها؟«التخطيط»: 6.9 مليار جنيه استثمارات «خطة المواطن» بأسوانأرملة الشهيد ياسر عصر بعد التكريم: تمنيت تقديم الشكر للرئيس وللداخليةأسعار الذهب ترتفع 3 جنيهات في بداية تعاملات الأسبوع بالبورصات العالميةضيف يموت أثناء تصوير حوار معه والمذيعة: موقف رهيب وصعب.. (فيديو)بعد 10 سنوات من «الربيع».. لميس: مسار مصر كان الأصح بين الدول الأخرىنشأت الديهي: السيسي يقود ثورة إصلاح حقيقية.. ونتطلع لغد أفضلالديهي يهنئ «الشرطة» بعيدها القومي: مصر لن تنبطحأسامة الأزهري ينعى عبلة الكحلاوي: كانت أمي بعد أمي.. نموذج مصري متفردفيس بوك يحذف منشورا لنتنياهو: طالب الإسرائيليين تزويده بمعلومات شخصيةمنها تحسين خصوبة الرجال.. 8 أسباب تجعل النوم في غرفة باردة أفضل لكلميس الحديدي عن الجدل بشأن «ثورة 25 يناير»: لا يمكن تقييمها في 10 سنوات فقطبرلمانية: رؤساء الجاليات المصرية بالخارج «مشكلة كارثية» ويمثلون كيانات موازية للسفارات«هيكل»: الإعلام لعب دوراً كبيراً في التمهيد لـ«30 يونيو».. والإعلاميون انتبهوا قبل أن تطير رقابهمخرجا بدون ملابس.. مساعد وزير الداخلية الأسبق يكشف تفاصيل ضبط عبود وطارق الزمر بعد حادث المنصة (فيديو)«البحوث الإسلامية» ينعى عبلة الكحلاوي: نموذج متميز في الفكر المستنيروزير الداخلية الأسبق يروي تفاصيل محاولات الإخوان اقتحام الوزارة قبل 30 يونيو (فيديو)اللواء مجدي البسيوني: مواجهة الجماعات الإرهابية التحدي الأكبر لـ«الداخلية» (فيديو)خبير اقتصادي يكشف الفاتورة الاقتصادية لثورة 25 ينايرنبيل نجم الدين يلتقى الإعلاميين الأفارقة فى حلقة عن «مقومات الإعلامي الناجح»

محافظ الشرقية: تغريم 48 سائقا لعدم ارتداء الكمامة الواقية من فيروس الكورونا |صور

   -  
الإجراءات القانونية ضد سائقي النقل الجماعي لعدم ارتداء الكمامة

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، ضبط 48 سيارة مخالفة ما بين ميكروباص أجرة ورحلات وتاكسي عداد و سرفيس بمدينة الزقازيق، و تغريم سائقيها لعدم التزامهم بارتداء الكمامة الواقية تنفيذاً للقرار الصادر في هذا الشأن.
وأكد المحافظ، على مدير الإدارة العامة للمواقف، بإلزام أصحاب السيارات بتعقيم سياراتهم وعدم السماح بتسييرها إلا بعد التأكد من ارتداء السائق والركاب الكمامة الواقية، وذلك حرصاً على صحة وسلامة المواطنين وتنفيذاً للإجراءات الاحترازية والوقائية التي اتخذتها الدولة لمواجهة الفيروس، والحد من انتشاره.
وكان محافظ الشرقية قد أصدر تعليمات لمدير إدارة المرور بالتنسيق مع الإدارة العامة للمواقف والمتابعة الميدانية بالمحافظة، بشن حملات مفاجئة على سائقي سيارات الأجرة والمواقف العمومية، للتأكد من التزام السائقين والركاب بارتداء الكمامة الواقية للحفاظ على صحتهم وسلامتهم.
 


جانب من الاجراءات
جانب من الاجراءات
جانب من الاجراءات
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة