مغني «راب» ويعيش بالولايات المتحدة الأمريكية.. تعرف على ابن حنان ترك الأكبرياسمين رئيس توجه رسالة لـ2021«ثقافة المنيا» تحتفل بأعياد الشرطة وثورة 25 ينايرمسرح البقعة السوداني ينعى الفنان جعفر سعيد الريحرئيس الرقابة الصناعية يزور مصانع البويات في العاشر من رمضانأسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الاثنين 25-1-2021مستشار وزير الري السابق: أتمنى أن لا يكون قانون الري سيفا على رقاب المواطنينبأطوال 2645 كم وتكلفة 31.5 مليار دولار.. التفاصيل الكاملة لشبكة القطار الكهربائي السريع في مصر.. خرائط وصورقرار عاجل ضد منتحلي صفة إعلامي على الفيسبوك |تفاصيل مثيرةشبورة مائية وبرودة شديدة ليلا .. الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة غدا«حسام».. عامل مصري بالأردن سقط من «السقالة» ولا يملك ثمن العلاجوالد الطفل «عبد الله» يروي كواليس وفاته: بدأت أعراضه بـ«الصفراء»«عايشين في الضلمة».. كهرباء إسكندرية تستجيب لاستغاثة مسنين وتعيد النور«حياة كريمة» تبدل حياة أسرة بالكامل.. من عشة لـ منزل وإعادة إبصاروزير التعليم للطلاب: لا نية لتأجيل امتحانات الترم الأول لشهر مايوأبناء أحمد زاهر يتصدران تريند «جوجل»التحقيق في تهديدات بقتل مشرعين بالكونجرس الأمريكياختناق أسرة من 3 أشخاص نتيجة تسرب غاز داخل شقتهم بالفيومالرئيس: الإرهاب أداة لإدارة الصراعات وتنفيذ المؤامرات.. غدا بـ"اليوم السابع"البيت الأبيض: الإبقاء على قيود السفر على أوروبا وبريطانيا وأيرلندا والبرازيل

حملة لإزالة الإشغالات والتعدي على الطرق بشرق كفر الشيخ | صور

   -  
جولة جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ

قاد جمال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ، و عمرو البشبيشي ، نائب محافظ كفر الشيخ، اليوم السبت، حملة لإزالة الإشغالات بشرق مدينة كفر الشيخ، وتابع انتظام مرور السيارات باتجاه واحد بشارع إبراهيم المغازي، ومنع مرور السيارات المخالفة.
وقرر المحافظ، غلق عدد من المحال التجارية بشارع الخليفة المأمون لتعديهم على حرم الطريق، بحضور اللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ.
وأكد محافظ كفر الشيخ، أن الطريق من حق المواطن وأي تعديات عليه سيقابل بالغلق ، مشيراً إلى أنه حذر عدة مرات من التعدي على حرم الطريق، وأن أصحاب المحلات هم من يتخذوا قرار غلق محالهم لتعديهم على الطريق.
وأضاف محافظ كفر الشيخ ، أنه وجه بإزالة كافة الإشغالات بالمدن والقرى، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، عقب التنبيه عليهم عدة مرات، حتى لا يضار أحد من تطبيق القانون دون تنبيه، مؤكداً أن يشيد بأصحاب المحال الملتزمين بعدم التعدي على الطرق.


جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة