اللهم تقبلها من الصالحات.. تامر أمين ينعى عبلة الكحلاوي بكلمات مؤثرة ..فيديومساعد وزير الداخلية الأسبق: الشرطة لديها دائما خطة واضحة لمواجهة الجرائمميليشيات مسلحة.. رئيس جهاز أمن الدولة الأسبق: مصر عاشت أياما سوداء في عهد الجماعة الإرهابيةأرملة الشهيد ياسر عصر: تكريمي من الرئيس السيسي شرف عظيم لنارئيس جهاز أمن الدولة الأسبق: 28 يناير 2011 أصعب أيام حياتيوثائق مسربة تكشف تمويل قطر لجماعة الإخوان بـ 120 مليون يورولميس الحديدي: مصر تحتفل بعيدي الشرطة وذكرى ثورة 25 يناير.. فيديوجوارديولا: ألاردايس مدرب عبقرياتحاد كلباء يهزم بني ياس ويتأهل لقبل نهائي كأس الخليج العربي الإماراتيإسبانيا تخطف الصدارة من المجر.. وتواجه النرويج في ربع النهائي بمونديال اليدسيدات طائرة الزمالك يهزمن 6 أكتوبر في الدوريمونديال اليد.. تونس تهزم أنجولا.. وتواجه النمسا على المركز الـ 25قطر تفوز على الأرجنتين 26 - 25 في المجموعة الثانية للدور الرئيسي لمونديال اليد"سيدات هليوبوليس" ينهي تدريباته استعدادًا لمواجهة الأهلي في لقاء كأس السوبر للسلةالأهلي يعتمد بعثة فريق الكرة لمونديال الأندية بقطرالخطيب رئيسًا لبعثة الأهلي في مونديال الأنديةساينز وشوماخر ينتظران دورهما مع بدء فيراري اختبارات لخمسة أيام5 أطعمة تتفوق على الموز في غناها بالبوتاسيومالخطيب يترأس بعثة الأهلي في مونديال الأنديةخبر في الجول - عودة المفاوضات بين الزمالك وسانت إيتيان.. واتجاه للموافقة على بيع مصطفى محمد

نائب محافظ الأقصر يتفقد مستشفى العديسات للعزل بمركز ومدينة الطود | صور

   -  
نائب محافظ الأقصر يتفقد مستشفى العديسات للعزل

تفقد نائب محافظ الأقصر محمد عبد القادر خيري، اليوم السبت، مستشفى العديسات للعزل بمركز و مدينة الطود ، للتأكد من مستوى الخدمة الطبية المقدمة لمرضى فيروس كورونا ، وذلك برفقة اللجنة المشكلة بقرار محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، للمرور على المستشفيات، في إطار تنفيذ تعليمات مجلس الوزراء بشأن متابعة وتوفير كافة احتياجات المستشفيات من المستلزمات الوقائية والأدوية.
وتابعت اللجنة خلال الجولة، جاهزية المستشفى والأطقم الطبية والتمريض والإجراءات المتبعة في استقبال الحالات وتوفير الرعاية لها، ومدى توافر المستلزمات الطبية والعلاجية، كما تفقد نائب المحافظ قسم الغسيل الكلوي وعدد من الأقسام المختلفة بالمستشفى، واطمأن على انتظام العمل بالمستشفى دون أي عقبات.
رافق نائب محافظ الأقصر ، خلال الجولة، كل من رئيس مدينة الطود الدكتور محمد رزق، ووكيل وزارة الصحة الدكتور طاهر إسماعيل أيوب، ومدير مستشفيات العزل الدكتور بكري عبدالستار، ومدير مستشفى العديسات الدكتور أحمد فتحي، ونائب مدير المستشفى الدكتور محمد علي العجمي، وممثلين عن الإدارة العامة للشئون القانونية وإدارة التفتيش المالي والإداري بالمحافظة.


جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة