دراسة دكتوراة: استخدام القشريات البحرية في صناعة الكمامات الطبية«حماية المنافسة ومنع الاحتكار»: لا نفرق بين الشركات المحلية والأجنبيةحزن بالمنوفية لوفاة طبيبة بتسمم في حملها الأول: حافظة لكتاب اللهصحفي بـ«الوطن» يكشف تفاصيل ضبط شبكة أعمال منافية للآداب داخل مدرسةإذاعة القرآن الكريم تنعى عبلة الكحلاوي: نعزي محبيها وطلابها في كل مكانمحافظ الإسماعيلية: حصر 16 قرية للقنطرة شرق لإدراجها ضمن مشروع تطوير القرية المصريةعبلة الكحلاوي.. شمس من العلم قد انطفأتمحافظ سوهاج: 20 مليار جنيه التقدير المبدئي لتكلفة تطوير «قرى حياة كريمة»إطلاق مبادرة مهنتك مستقبلك لتدريب المهن الحرفية بالتل الكبيرحملات مكبرة لإزالة إشغالات شارعي ليبيا والثانوية في مرسى مطروحأسامة الأزهري ناعيًا عبلة الكحلاوي: شمس من العلم والولاية انطفأتيختصر الرحلة لساعتين وينقل 6 ملايين طن بضائع سنويًا.. بدء الرفع المساحي للقطار السريع «الغردقة- الأقصر»لميس الحديدي تنعى عبلة الكحلاوي: «كانت رمزًا للخير والعطاء»عمرها يسبق عمر البشر.. الجزائر تعلن عن مواقع أثرية عمرها 2.5 مليون سنةدرس فى الوفاء.. كلبة تنتظر صاحبها أمام مستشفى قرابة أسبوع حتى شفائه.. فيديومحمد سند: شخصية لاعبى المنتخب حسمت التأهل لربع نهائى المونديال.. فيديوفراعنة اليد يحتفلون فى غرفة الملابس بالتأهل لربع نهائي المونديال.. فيديومدرب منتخب مصر لكرة اليد: روح لاعبى الفراعنة سر التأهل لربع نهائى المونديالكريم هنداوى: حققنا المطلوب وكفاية فرحة المنتخبات بالتعادل مع الفراعنة..فيديونجم منتخب اليد: أكملت المباراة بخلع فى الإصبع وموتنا نفسنا على التأهل.. فيديو

البرلمان العربي يعلن تضامنه ودعم للصومال بعد هجوم مقديشو الإرهابي

-  
- صورة أرشيفية

أدان عادل بن عبدالرحمن العسومي، رئيس البرلمان العربي، الهجوم الإرهابي الذي وقع في العاصمة الصومالية مقديشو، وأدى إلى سقوط عدداً من القتلى والمصابين.

وشدَّد رئيس البرلمان العربي على أن هذا العمل الإرهابي «الجبان» الذي استهدف أرواح الأبرياء لن يُثني جمهورية الصومال عن مواصلة جهودها الحثيثة لتثبيت دعائم الأمن والاستقرار في جميع أنحاء البلاد.

وأكد العسومي تضامن البرلمان العربي ووقوفه التام مع الجمهورية الصومالية وشعبها في حربها على الإرهاب، ودعمها في كل ما تتخذه من إجراءات للتصدي للتنظيمات الإرهابية المتطرفة.

وأعرب رئيس البرلمان العربي عن خالص تعازيه للجمهورية الصومالية في ضحايا هذا العمل الإرهابي، متمنياً الشفاء العاجل لجميع المصابين.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    114,475
  • تعافي
    102,268
  • وفيات
    6,596
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    61,299,884
  • تعافي
    42,391,513
  • وفيات
    1,437,622
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة