اليوم.. جامعة طنطا تحتفل باليوم الوطني للبيئةالعثور على رضيعة ملقاة بجوار أحد مساجد المحلة الكبرىرمزي صالح: الكرة المصرية تسير إلى طريق مجهولالآمال والمخاوف تؤثران على الحياة مع التقدم في العمروزير قطاع الأعمال: قرار تصفية الحديد والصلب الأصعب في حياتييوتيوبر كوري يقضي إجازته في الصعيد: ارتديت الجلابية وبحب الطعمية والملوخيةهشام توفيق: أنا راجل صنايعي شركات ولا أفهم إلا في الإدارة والاستثمار.. ولا مجال لصرف مليم واحد على الحديد والصلبمستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة يكشف متى يبدأ تطعيم المواطنين.. وسر تنويع مصادر مصر من اللقاحات.. فيديوأهلاوي ولا زملكاوي.. أحمد موسى يداعب محافظ الوادي الجديد على الهواءهشام توفيق: مستعدون لقبول أي عرض لتطوير مصنع الحديد والصلب ولو بعائد صفروزارة المالية تكشف تفاصيل إعفاء سيارات المصريين بالخارج من الجمارك.. فيديودير مار مينا بمريوط يستقبل الزوار غدا للاحتفال بمرور 50 عاما على وفاة البابا كيرلسالاتحاد الجزائري يطلب استضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفيدراليةحارس الدنمارك مولر: مصر تمتلك لاعبين رائعين.. وأتمنى استمرار روح الفريق للنهايةمدير كأس العالم لليد: مصر جاهزة للدنمارك.. وأرسلنا شكوى بشأن أزمة سلوفينياأحمد سامي: الفوزعلى المقاولون كان صعبا.. ومصطفى فتحي لاعب كبير«الإسماعيلي»: إعلان الصفقات والمدير الفني خلال ساعات«فيفا» يرفض ملف ترشح الجزائري زطشي لعضوية مجلسهأفضل مداخلة فى تليفزيون اليوم السابع.. الأرصاد: إياكم وتخفيف الملابس صباحاأول تعليق من عباس أبوالحسن عن القبض على الطبيب المتحرش: «شهادتي كانت واجب»

خامنئي عن مقتل فخري زادة: "نال مكافأته من الله"

   -  
علي خامنئي

وكالات:

دعا المرشد الإيراني علي خامنئي، السبت، إلى فتح تحقيق بمقتل العالم النووي البارز، محسن فخري زادة، وتقديم المنفذين والآمرين للقضاء، وطالب بمواصلة الجهود العلمنية التي بذلها هذا العالم.

وكتب خامنئي عبر صفحته على تويتر: "استشهد أحد أبز علماء بلدنا في المجالين النووي والدفاعي، الدكتور محسن فخري زادة، على يد مجموعة من المرتزقة، لقد ضحى بحياته في سبيل الله، عبر جهوده العلمية العظيمة، ومنزلة الشهادة الرفيعة مكافأته من الله".

ودعا المرشد الإيراني إلى فتح تحقيق في مقتل فخري زادة ومحاسبة المنفذين ومن يقف خلفهم وطالب بمواصلة "جهوده العلمية والتقنية" في المجالات التي كان ينشط بها كافة، حسب قوله.

وقدم خامنئي العزاء لعائلة العالم الإيراني، الذي قُتل بكمين استهدف سيارته الجمعة في إحدى ضواحي طهران، ولزملاه وتلامذته.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة