وزير الآثار يفتتح معبد إيزيس بأسوان بعد الانتهاء من مشروع ترميمهإحباط محاولة تهريب أدوية بشرية بالمطار أخفاها راكب قادم من تركياأمطار ونشاط للرياح .. الأرصاد تكشف توقعات طقس الأسبوع المقبلرئيس القطاع الديني بالأوقاف يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة أسوانخطيب الجمعة بالأزهر: الإسلام رحمة للعالمين ورسالة لمعالجة النوازع البشريةمناصفة بين الوزارة والجامعة.. الأوقاف: مِنَح ماجستير ودكتوراه بالمجان لأئمة أسوانفى 3 خطوات.. لو عليك مديونية لـ"الكهرباء" إزاي تقسطها؟وزير الأوقاف: الزكاة فريضة ثابتة ويجوز إخراجها لعلاج الفقراء أو توفير اللقاحوزارة الإنتاج الحربي تطلق الفيديو الرابع من حملة «بنبني لبكرة»"ليلة فى حب سيد درويش" على مسرح الساقيةباب الجمال.. محمد منير يحصد 2.5 مليون مشاهدة على يوتيوبطليق روبي.. شاهد خطيبة سامح عبد العزيز بـ البيجامةليس له توأم.. رانيا فريد شوقي تنشر صورة نادرة لوحش الشاشة وشقيقهوزير الشباب: جهودنا مستمرة في تطوير البنية الإنشائية الرياضيةافتتاح 4 مساجد جديدة في قرى الفيوم.. تفاصيلضبط 46 شيشة وغلق 143 محلا وإزالة 370 حالة إشغالات ببنى سويفبتكلفة 7 ملايين جنيه.. افتتاح 4 مساجد جديدة في البحيرةرفع 160 طن مخلفات من قرى المنيامحافظ الجيزة يشكل لجنة فنية لوضع خطة تنمية لمركزي الصف وأطفيحاليوم.. قطع المياه عن عدة مناطق بـ الجيزة

كوريا الجنوبية تؤكد أول إصابة بإنفلونزا الطيور في دواجن محلية

   -  
انفلونزا الطيور
سول- (د ب أ):

أكدت كوريا الجنوبية، السبت، أول حالة إصابة هذا العام بإنفلونزا الطيور شديدة العدوى، بين دواجن محلية في مزرعة بط بإقليم جنوب غرب البلاد.

ونقلت وكالة "يونهاب" الكورية الجنوبية للأنباء، السبت، إنه تم التأكد أن فيروسا، تم اكتشافه في البط بمزرعة بمنطقة "جيونجياب" بإقليم "نورث جيولا" على بعد حوالي 290 كيلومترا جنوب سول، في اختبار ما قبل الشحن أمس الأول الخميس، من سلالة "إتش.5.إن.8" شديدة العدوى من إنفلونزا الطيور.

وهذه أول حالة مؤكدة من السلالة شديدة العدوى، التي يتم اكتشافها بين دواجن محلية في البلاد هذا العام.

وشملت حالات أخرى حتى الآن طيورا برية.

وسلالة "إتش.5.إن.8" من إنفلونزا الطيور هي نفس نوع السلالة الفرعية من إنفلونزا الطيور التي تم اكتشافها بين طيور برية في كوريا الجنوبية هذا العام. وهذه المرة الأولى من حوالي عامين وثمانية أشهر، التي يتم فيها تفشي إنفلونزا الطيور شديدة العدوى في مزرعة دواجن محلية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة