موجز الاقتصاد اليوم الجمعة 15-1-2021.. ارتفاع أسعار الذهب 3 جنيهاتالبابا تواضروس يدشن غدا السبت كاتدارئية جديدة فى محافظة البحيرةالأزهر يدين تفجير «تبسة» بالجزائر ويؤكد استنكار استهداف الأبرياءمفتى الجمهورية ينعى ضحايا زلزال جزيرة "سولاويسى" الإندونيسية11 توصية من معهد بحوث المحاصيل الحقلية لمزارعى القمح"الزراعة" توضح الهدف من تطوير شبكات الرى الحديث.. تحسين كفاءة الاستهلاكاليوم السابع: ملفات تعاون كثيرة بين مصر وإدارة بايدنفتوى اليوم..ما الفرق بين الضرائب والمكوسالمحافظ: 192 قرية بالمنيا يتم تطويرها بمبادرة «حياة كريمة»لطلاب الجامعات والخريجين.. وظائف شاغرة بتأمينات وحوافز ومواصلاتالإمارات تحتل المركز الأول في المؤشر العربي للاقتصاد الرقميعميد بـ«المظلات»: نستطيع العمل خلف خطوط العدو لساعات وأيام متواصلةبعد رفض دخولها.. ميناء الإسكندرية يلفظ سفينة الأخشاب الملوثة بالإشعاعمركز القاهرة للدراسات: قيمة الاقتصاد الرقمي العالمي 11.5 تريليون دولارفي أول ظهور إعلامي.. أبناء الفنان الراحل هادي الجبار في ضيافة مساء dmc الليلةضبط 7 بحوزتهم 5 أسلحة نارية وبانجو وحشيش في أسوانالسفير عماد حنا يبحث مع سكرتير منطقة التجارة الحرة القارية الأفريقية زيارته للقاهرةمحافظ المنوفية يستقبل وزير الشباب والرياضة على هامش زيارته لنادى سيتي كلوبفريق طبي من معهد القلب لإجراء العمليات الجراحية بالعريشتوزيع 30 ماكينة خياطة علي السيدات بالعريش بحضور المحافظ

الصحة البريطانية تطرح لقاح فايزر فى غضون 10 أيام بالمستشفيات

   -  

أعلنت هيئة الصحة البريطانية NHS أنه يمكن تسليم لقاح شركة Pfizer BioNTech إلى المستشفيات في أقرب وقت ممكن في 7 ديسمبر إذا حصلت على موافقة وكالة تنظيم الأدوية ومنتجات الرعاية الصحية (MHRA)

ووفقا لتقرير جريدة " mirror" البريطانية، سيطُلب من المستشفيات في جميع أنحاء المملكة المتحدة الآن الاستعداد لطرح لقاح Covid-19 في غضون عشرة أيام، وسيكون موظفو NHS أول من سيحصل على اللقاح.

وأكد مصدر من هيئة الخدمات الصحية الوطنية لصحيفة ميرور، أنه يعتمد هذا التاريخ الدقيق على موافقة وكالة تنظيم الأدوية ومنتجات الرعاية الصحية (MHRA) في الوقت المناسب، ونتوقع ذلك في غضون الأسبوعين المقبلين.

في البداية، سيحصل موظفو NHS فقط على اللقاح، بينما سيتعين على سكان دور الرعاية وأولئك الذين تزيد أعمارهم عن 80 عامًا الانتظار في الوقت الحالي.

وقالت اللجنة المشتركة للتطعيم والتحصين (JCVI) في سبتمبر، إنه ينبغي إعطاء الأولوية لكبار السن في دور الرعاية والموظفين.

يجب أن يكون الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 80 عامًا والأشخاص الذين يعملون في مجال الرعاية الصحية والاجتماعية في المرتبة الثانية على القائمة، ومع ذلك ، فإن طبيعة اللقاح تسببت في إعادة التفكير في من يجب أن يحصل عليه أولاً.

وبحسب ما ورد طلبت مؤسسات NHS الموظفين في NHS على الحصول على لقاحات الإنفلونزا في أقرب وقت ممكن، حيث يجب أن تكون هناك أسابيع قليلة بين الحصول على لقاح الفيروس التاجي.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة