طبيب متهم بالتحرش بالرجال.. النيابة تواجهه بالأدلة ويرد باضطرابه جنسيًا"عملية مش سهلة وعايزة قلوب عفية".. الداخلية تحتفل بعيد الشرطة بأغنية "أمر خدمة"مباشر.. مصر 17 - 17 الدنمارك.. ربع نهائي بطولة العالم لليدالأهلي يخاطب اتحاد الكرة لطلب التحقيق في 3 أمورالفيفا يدعو اتحاد الكرة المصري لحضور كأس العالم للأنديةالإسماعيلي يضم محمد حسن من سيراميكا كليوباترا مُعاراً لنهاية الموسمسانت ايتيان يوضح لمصراوي الصعوبات التي تواجه صفقة مصطفى محمد حاليًاالسيسي: العلاقات المصرية النيجيرية نموذج للبناء بين الدول الأفريقية الكبرىالسيسي يوجه باستمرار تطوير آليات عمل صندوق تكريم الشهداءالسيسي يوجه بتوفير أحدث المعدات والآلات لمشروع تطوير الريف المصريلتحقيق الاستقرار.. مندوب مصر بالأمم المتحدة يؤكد الاستعداد للتعاون مع المبعوث الأممى إلى ليبياغدًا.. مطار القاهرة يودع 7 منتخبات دولية جديدة من المشاركين في مونديال اليدالسيسي يستعرض عددا من المشروعات القومية أبرزها تطوير الريف المصريصحة الدقهلية: تحسن 2150 حالة عزل منزلي وتحويل 115 للمستشفياتمصادرة مكبرات صوت وحصر سيارات متهالكة خلال حملات في ضواحي بورسعيدالبنك الزراعي يقدم 500 ألف جنيه لسداد ديون الغارمات بقنامحلية النواب: لائحة قانون «السياس» تتجاهل تحديد أماكن الساحات«زراعة النواب» توافق على إنشاء جهاز حماية البحيرات والثروة السمكيةانخفاض كبير في أسعار الخضروات.. والشعبة: مصر الأرخص عالمياأمير صلاح الدين يهاجم صناع أحد المسلسلات: «عدم احترافية وعشوائية»

محافظ الجيزة ينذر مسؤولي النظافة بأحياء الدقي والعجوزة لتدني مستواها

-  
محافظ الجيزة يتابع مستوي النظافة والمشروعات بالاحياء

تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، أعمال التطوير الجاري تنفيذها بعدد من المحاور المرورية بأحياء الدقي والعجوزة وجنوب الجيزة للوقوف على نسب تنفيذ الأعمال ومدى الالتزام بالجدول الزمني المحدد لها في ضوء سعي المحافظة لسرعة إنهاء مشروعات الرصف والتطوير الجارية للعديد من المحاور المرورية؛ حيث شملت الجولة شوارع جزيرة العرب والسودان والنيل وجلال الدين الحمامصي وجامعة الدول العربية والبطل أحمد عبدالعزيز.

الانتهاء من الأعمال الجارية بجزيرة العرب

أعرب المحافظ عن عدم رضاه عن نسب تنفيذ الأعمال في بعض المحاور حتى الآن موجها رئيس حي العجوزة بالمتابعة اليومية مع الشركة للانتهاء من الأعمال الجارية بجزيرة العرب وفقا للجدول الزمني المحدد حيث جاري الآن أعمال تنسيق الجزيرة الوسطى ونقل كابلات الكهرباء والاتصالات.

وخلال تفقده شارع السودان كلف المحافظ بمتابعة الأعمال التي تم تنفيذها ومدى جدية الشركة في الالتزام بالتنفيذ وفقا للجدول الزمني المحدد، مشددا على ضرورة تسريع وتيرة الأعمال لما للطريق من أهمية مرورية كبيرة.

عدم السماح بالتقصير في العمل ورفع المخلفات

كما تفقد المحافظ مستوى النظافة أسفل كوبري الدقي وبشوارع النيل والتحرير، مشددا على رئيس الحي بالمتابعة الجادة لأعمال رفع المحلفات وموجها إنذار إلى مسؤولي النظافة بأحياء الدقي والعجوزة بعدم السماح بالتقصير في العمل ورفع المخلفات والتجريد على مدار اليوم ومتابعة أداء شركات النظافة والحفاظ على المظهر العام للشوارع؛ كما وجه المحافظ بإجراء حصر شامل ودقيق لكل السيارات المتهالكة والمتروكة بالشوارع لوضع خطة شاملة لرفع تلك السيارات على مستوى الأحياء والمراكز والمدن لما تعكسه من مظهر غير حضاري على الشوارع والمحاور، مشددا على رؤساء الأحياء بمتابعة ساحات الانتظار الكائنة بنطاق كل حي وما يتم تحصيلة منها وفقا للوائح والإجراءات المنظمة لذلك لتحقيق عائد استثماري يتم استخدامه في دعم الخدمات المقدمة للمواطنين.

وكلف المحافظ بمراجعة أرصفة المشاه بشارع البطل أحمد عبدالعزيز والتأكد من التزام الشركة المسؤولة عن الأعمال بالشارع بتلافي الملاحظات التي تم رصدها.

رافق المحافظ خلال الجولة اللواء تامر أبو النجا رئيس مدينة الجيزة وأيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش واللواء أحمد عبدالفتاح رئيس حي الدقي واللواء ياسر سامي رئيس حي العجوزة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة