«تضامن النواب» تناقش قانون تكريم شهداء ومصابي العمليات الحربيةشقيق شاب مختفٍ من 4 سنوات: تعرفنا على رفاته من مفاتيحه.. وننتظر «DNA»هتحتاجه عشان تشتغل أو تشترك في التأمين.. خطوات استخراج رقم تأميني جديدحالة الطقس غدا ودرجات الحرارة المتوقعة الأحد 17-1-2021في ثالث أيام نوة الفيضة الكبرى بالإسكندرية: طقس مشمس ورياح دون أمطارالأمن يلاحق تجار المخدرات في 9 محافظات.. ويضبط 100 طربة حشيشالتحقيق مع طبيبة وابنتها لاحتفاظهما بجثة زوج الأولى عامينرشوان توفيق: «مش هشارك ضيف شرف وأهزق نفسي.. التقرب إلى الله أحسن»البابا يلتقي الأقباط العاملين بالكويت عبر زووم (صور)كثرة الحلي لا تزينه.. أسرار صناعة العود المصري | صوروفاة الشيخ عبد العليم فصادة أشهر قراء القرآن الكريم بكفر الشيخضبط كمية من الدقيق المدعم داخل مخبزين قبل بيعها بالسوق السوداء في الغربيةمحافظة الشرقية تستقبل 236 ألفا و391 طلب تصالح على مخالفات البناءغرفة عمليات بـ"صحة الدقهلية" لمتابعة استهلاك وتوزيع الأكسجين بالمستشفياتقافلة طبية مجانية لمستشفى الشيخ زويد بشمال سيناء 20 ينايرإستكمال مشروع إنشاء حائط ساند بطول 200 متر على ترعه سعود فى الشرقيةالحماية المدنية تنقذ قطة عالقة أعلى سطح عمارة 10 أيام بدون طعام ببنى سويفبث مباشر..الشتاء يلعب استغماية بالشاطئ والنوة تخدع الإسكندرانية لليوم الثانىمدير معابد الكرنك يفوز بجائزة زاهي حواس لأفضل أثري فى وزارة السياحة لعام 2020"بيطرى البحيرة": تقديم العلاج لمليون و376 ألف رأس ماشية ضد الأمراض الوبائية

باستثناء أول 10 دقائق.. الزمالك: الأهلي كان قلقان.. التفاصيل

   -  
كابتن أمير عزمي مجاهد، مدرب نادي الزمالك السابق

قال كابتن أمير عزمي مجاهد، مدرب نادي الزمالك السابق، إن الإصابات التي حدثت في نادي الزمالك لـ 3 لاعبين مهمين في صفوف النادي بسبب اصابتهم بفيروس كورونا وهم عبدالله جمعة والونش واوباما وهم عناصر أساسية في تشكيل الزمالك، كانت مؤثرة للنادي الأهلي وفي صالحه، معقبا: "ده كثير على فرقه واحدة بتلعب بتشكيل ثابت".

 وتابع الكابتن أمير عزمي مجاهد، خلال حواره في برنامج "8 الصبح"، المذاع على قناة "دي ام سي"،  ان فريق الزمالك لعب بشكل جيد جدا، وخاصة شيكابالا رغم اصابته وانه لعب 55 دقيقة فقط من المباراة والتي احرز فيها الجول لصالح الزمالك، الي جانب ان شيكابالا كان مضطرب بسبب انه كان يلعب في الشمال وهذا لإصابة عبدالله جمعة، معتقدا انه اذا كانت الظروف غير ذلك وفريق الزمالك كان مكتمل ستكون النتيجة والكأس لصالح الزمالك، لافتا الي ان الجميع شهد لعب واداء النادي الزمالك، معقبا: "النادي الأهلي كان قلقان من الزمالك وكل الناس حست ده".

واكد على ان هناك فرق بين اللعيبة وبعضها وهذا يرجع الي الاستمرارية في اللعب، شاكرا لعيبة النادي الزمالك على أدائهم بالأمس باستثناء اول 10 دقائق من المباراة، منوها انه كان هناك حالة من عدم التركيز في صفوف الزمالك في البداية، مضيفا الي ان كان على الزمالك ان يثبت انه "راكب المباراة"، وذلك كان في صالح الزمالك وكان يمكن تحقيقه بسهولة لان الزمالك كان مستحوذ على الكرة بالنسبة الأكبر في المباراة.

واشار الي ان كان يجب عل اللاعبين ان يضغطوا في الشوط الثاني بشكل اكبر لتسجيل الهدف الثاني للسيطرة الاكبر على المباراة لصالح الزمالك، ذاكرا ان الزمالك بالتأكيد كان يتمنى ان يحصل على السادسة في تاريخه لكأس افريقيا وان يتصعد لكأس العالم للأندية ولكن لم يحالفه الحظ وان هذا توفيق من عند الله.

وبارك للنادي الأهلي على فوزه بكأس افريقيا، وان الشكل العام لكلا الفريقين كان مشرف بصورة عامة من حيث الاداء والروح الرياضية، وابدى اعجابه بالتنظيم الرائع للمباراة بالامس، قائلا: "مبروك للكرة المصرية".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة