إعادة فتح 11 مسجدًا بالقليوبية أغلقوا لمخالفة المصليين الإجراءات الاحترازيةالسكة الحديد تعتذر عن تأخر قطار الإسكندرية..وتؤكد تحركه بعد فصل العربةكامل الوزير: القطار الكهربائى شبكة لنقل البضائع والركاب تربط محافظات مصر كلهارياضى روسى يخطط للعيش دون طعام وشراب لمدة عام لتجديد الخلايا بسرعة.. التفاصيلحماقى لـ نادر حمدى في زفافه: أنت مش عارف إحنا بنحبك إزاى لأنك تستاهلأحمد العوضي يستعد لمسلسل "اللى مالوش كبير" من الجيم: الخديوي هيولعها نارسؤال واحد وإجابات متعددة: لماذا أنشا الفراعنة الأهرامات؟نقل البرلمان: تشريعات جديدة تساعد على تطوير منظومة النقلأحمد موسى: صفوت الشريف كان أقوى وزراء الإعلام في مصررئيس مدينة زويل للعلوم: أحمد زويل كان قدوة لكل المصريين وخاصة العلماء والباحثينخبير تقني يوضح بيانات يستهدف فيسبوك حيازتها من واتساب.. فيديومحمد فؤاد لـ حلمي بكر: "خِفّ إيدك على حبايبك"وزير الصناعة الأسبق: العلاقة بين شركة الحديد والصلب والشعب تاريخية.. فيديوخالد عكاشة عن إدراج واشنطن لـ حسم وولاية سيناء جماعات إرهابية دولية: خطوة مهمة وقرار خاضع لمعايير الشفافية.. فيديوأنيسة حسونة عن مدعي الإصابة بالسرطان: أمر خطير ليس له مبررهذه رسالتي للنواب الثائرين.. وزير الصناعة الأسبق يتحدث عن تصفية مصنع الحديد والصلبجهاز تنمية المشروعات الصغيرة: القانون الجديد سيُحدث طفرة بهذا القطاعكامل الوزير يمازح ساويرس بسبب القطار السريع: «هيروح الجونة بس هندفعك»وزير الصناعة الأسبق: خسائر مصنع الحديد والصلب 14 مليار جنيه في 22 عاماكوريا الجنوبية تودع مونديال كرة اليد

دوا ليبا تتألق فى حفل Studio 2054 الافتراضى وتحظى بملايين المشاهدات.. صور

-  

خطفت النجمة العالمية دوا ليبا، الأنظار إليها، خلال الساعات الماضية من مختلف أنحاء العالم، بعد ظهورها في حفلتها الافتراضية في الحدث الفني Studio 2054، بمشاركة عدد كبير من النجوم والراقصين، لتقدم عرض افتراضي حظي بملايين المشاهدات من متابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع انسترجرام البالغ عددهم أكثر من 55.4 مليون مشاهدة.

وشاركت دوا ليبا البالغة من العمر 25 عاما،  متابعيها وجمهورها عبر مختلف حساباتها الرسمية بمنصات السوشيال ميديا، بلقطات من حفلتها الافتراضية، بمشاركة عدد من النجوم بـ " Studio 2054من أبرزهم النجم العالمى ألتون جون، والنجمة العالمية FKA twigs، كذلك النجمة العالمية كيلى مينوج شاركتها في تقديم دويتو غنائى، بالإضافة إلى باد بانى وجى بالفين وتاينى.

وكانت قد وثقت نجمة البوب الشهيرة، لحظة معرفتها بترشيحها لستة جوائز في الدوري الـ 63 من حفل توزيع جوائز الـ Grammy 2021، حيث نشرت عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر، مقطع فيديو تظهر من خلاله وهي في حالة بكاء شديد من فرحتها بترشحها لستة جوائز هذا العام وهو ما يعد إنجاز كبير لها في تاريخها.

En3yrJxXIAER0Ol
En3yqdmXIAUGWwU
En3ysLbXEAEMf5V
En3yrf-XIAAm1PV
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة