درة وعاطف وعبدالعزيز وعبدالرحيم كمال أعضاء لجنة تحكيم مهرجان أفلمها السينمائيعماد زيادة: نجاح مسلسل "لؤلؤ" أسعدني.. وأصور "نسل الأغراب" حاليا‏السفارة الأمربكية بليبيا ترحب بالتقدم الذي أحرزته اللجنة الاستشارية الليبية"قلب تونس": رئيس الحكومة استعاد صلاحياته الدستورية عبر التعديل الوزاريمسئول سوداني: إثيوبيا دخلت الفشقة بعصابات "الشفتة" ثم الميليشيا والآن بجيشهااحتجاجات ليلية وأعمال شغب في عدة مناطق في تونسلجان بمجلس النواب الأمريكي تطلق تحقيقًا بشأن اقتحام الكابيتولحقيبة مجهولة تثير القلق وتتسبب في وقف جزئي لمدرج بمطار فرانكفورتارتداء الكمامة بين الأمريكيين يسجل أعلى مستوى على الإطلاق منذ إبريل الماضىخبير معلومات: الهروب من «واتساب» لتطبيقات أخرى لن يحفظ بياناتكمالكراكة «عبور بورسعيد» تبدأ تطهير الممر الملاحي لميناء دمياطعاجل.. محتجون يحرقون مركز أمن بمدينة سوسة في تونسالوزير: القطار السريع يُشجع «سياحة اليوم الواحد» من الغردقة للأقصربراتب 10 آلاف جنيه.. تسهيلات وشروط مبادرة «وظيفة تك» للشبابجوهر نبيل: منتخبنا مرشح بقوة للوصول للمربع الذهبي بمونديال اليدشيكابالا وأحمد فهمي يجتمعان في زفاف نادر حمدي للمرة الأولى بعد خلافهماموجز السوشيال ميديا: خالد الغندور يوجه رسالة لـ رمضان صبحي.. ومتابع يهاجم هنا شيحةوزير الصناعة الأسبق: الحديد والصلب خاسرة ولاتملك مقوم واحد من مقومات النجاح"إشاعات".. هذا ما قاله صديق عمر خورشيد عن الحادث الذي أودى بحياتهتركي آل الشيخ يُروج لـ "اوايسس الرياض"

حنان ترك توجه رسالة لجمهورها: اهتموا بكبار السن ولا تختبروهم فى الذاكرة

-  

وجهت النجمة المعتزلة  حنان ترك، رسالة لجمهورها و متابعيها بضرورة الاهتمام بكبار السن وعدم إحراجهم.

وغردت حنان عبر حسابها على تويتر، قائلة : "‏لا تحرجوا كبار السن ولا تختبروهم في ذاكرتهم.. سلِّم عليهم وقل اسمك وعرفه بنفسك لأن النسيان مؤلم.. إذا خانتهم الذاكرة فلا يخوننا الأدب".

وكانت حنان ترك، قد حذرت جمهورها ومتابعيها بسبب الصفحات المزيفة التى تحمل اسمها وتنسب لها على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، وغردت عبر حسابها على تويتر، قائلة: "للأسف في صفحات كتير على فيس بوك باسمي، وأنا غير مسئولة عنها، وعن ما ينشر فيها

وطالبت حنان ترك جمهورها بعدم الانسياق وراء الحسابات التى تنتحل شخصيتها بقولها "نرجو من الجميع تحرى الدقة فيما ينشر منى وعنى حيث إنى لا أمتلك غير صفحة واحدة رسمية وموثقة على إنستجرام وتويتر، وهذا الحساب على فيس بوك، وجارٍ توثيقه، وأنا غير مسئولة عن أى شيء ينشر إلا على هذه الحسابات الموثقة رسميًا".

يشار إلى أن آخر ظهور للفنانة حنان ترك فى التليفزيون هو مسلسل "أخت تريز"، الذى عرض فى عام 2012 وكان العمل يناقش العلاقة بين المسلمين والأقباط، وحققت نجاحًا كبيرًا من خلال الشخصيتين اللتين ظهرت بهما فى أحداث العمل، حيث ظهرت بشخصيتين الأولى فتاة مسيحية واسمها تريز، والأخرى فتاة مسلمة وتدعى "خديجة"، إلى أن تكشف الأحداث أنهما أختان فى الأصل.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة