درة وعاطف وعبدالعزيز وعبدالرحيم كمال أعضاء لجنة تحكيم مهرجان أفلمها السينمائيعماد زيادة: نجاح مسلسل "لؤلؤ" أسعدني.. وأصور "نسل الأغراب" حاليا‏السفارة الأمربكية بليبيا ترحب بالتقدم الذي أحرزته اللجنة الاستشارية الليبية"قلب تونس": رئيس الحكومة استعاد صلاحياته الدستورية عبر التعديل الوزاريمسئول سوداني: إثيوبيا دخلت الفشقة بعصابات "الشفتة" ثم الميليشيا والآن بجيشهااحتجاجات ليلية وأعمال شغب في عدة مناطق في تونسلجان بمجلس النواب الأمريكي تطلق تحقيقًا بشأن اقتحام الكابيتولحقيبة مجهولة تثير القلق وتتسبب في وقف جزئي لمدرج بمطار فرانكفورتارتداء الكمامة بين الأمريكيين يسجل أعلى مستوى على الإطلاق منذ إبريل الماضىخبير معلومات: الهروب من «واتساب» لتطبيقات أخرى لن يحفظ بياناتكمالكراكة «عبور بورسعيد» تبدأ تطهير الممر الملاحي لميناء دمياطعاجل.. محتجون يحرقون مركز أمن بمدينة سوسة في تونسالوزير: القطار السريع يُشجع «سياحة اليوم الواحد» من الغردقة للأقصربراتب 10 آلاف جنيه.. تسهيلات وشروط مبادرة «وظيفة تك» للشبابجوهر نبيل: منتخبنا مرشح بقوة للوصول للمربع الذهبي بمونديال اليدشيكابالا وأحمد فهمي يجتمعان في زفاف نادر حمدي للمرة الأولى بعد خلافهماموجز السوشيال ميديا: خالد الغندور يوجه رسالة لـ رمضان صبحي.. ومتابع يهاجم هنا شيحةوزير الصناعة الأسبق: الحديد والصلب خاسرة ولاتملك مقوم واحد من مقومات النجاح"إشاعات".. هذا ما قاله صديق عمر خورشيد عن الحادث الذي أودى بحياتهتركي آل الشيخ يُروج لـ "اوايسس الرياض"

نجوم الفن الأهلاوية يحتفلون بالبطولة الأفريقية: "ولا فيه غيره يفرحنى".. صور

-  

احتفل عدد كبير من نجوم الفن المعروفين بتشجيعهم للنادي الأهلي، بفوز القلعة الحمراء بالبطولة الأفريقية التاسعة في تاريخ النادى، بعد الفوز في نهائي دوري أبطال أفريقيا علي نادي الزمالك بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، ونشر عدد منهم صورهم بعد الفوز مزينة بعلم النادى الأهلى، ومنهم النجمة أيتن عامر التى نشرت صورتها عبر حسابها بموقع "انستجرام"، معلقة عليها: " التاسعة يا اهلي.. ولا فى غيرة يفرحنى"، كما نشر الفنان أسر ياسين صورته مرتديا تي شيرت الأهلي عبر خاصية ستوري بحسابه بموقع "انستجرام".

كما أهدي النجم أحمد فهمي الفوز لصديقه عمرو فهمى والذي كان أحد أشهر مشجعي الأهلي، معلقا عليها :"هتفضل فى قلوبنا.. دي أغلى هدية لروحك يا كابو المدرج وصاحب العمر"، كما وجهت له زوجته النجمة هنا الزاهد التهنئة، قائلة :"مبروك يا حبيبي وشك حلو"، كذلك نشرت الفنانة إيمان العاصي صورتها بفستان أحمر محتفلة بفوز الأهلي، قائلة :"ولا فيه غيره يفرحنا".

ونشر الفنان محمد أنور، صورته مرتديا تي شيرت الأهلي، معلقا عليها :" من زمان كتفي في كتفك و معاك في أي مكان بس تنادينا تلاقي الكون مليان إنت الأمل و إنت الكيان"، ونشر الفنان أحمد السعدني صورته داخل استاد القاهرة بعد الفوز مع نجم الأهلي السابق خالد بيبو وعضو مجلس إدارة النادي محمد الجارحي معلقا :"أبطال أفريقيا".

وسيطرت حالة من الفرحة الهيسترية أمس على لاعبى النادى الأهلى بعد حصد اللقب الأفريقى التاسع ببطولة دورى أبطال أفريقيا، وذلك عقب الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف، فى نهائى القرن والذى جمع الفريقين على استاد القاهرة الدولى، للمرة الأولى فى تاريخ القارة السمراء، وشهدت الاحتفالات الأهلاوية حضور مؤمن زكريا لاعب الفريق، حيث انضم إلى زملائه بالملعب برفقة محمود الخطيب رئيس النادى، حيث قام محمد الشناوى حارس العرين الأحمر وكابتن الأهلى بتقديم مؤمن لمشاركته فى رفع كأس البطولة.

ويحصل النادي الأهلي على 2.5 مليون دولار قيمة مكافأة التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف في نهائي البطولة الذي أقيم على استاد القاهرة.

اسر ياسين
aytenamer_127957371_815701078989940_4304374195003480878_n
ايتن
ahmadfahmy_official_128073167_1488202098211335_2956075754457750791_n
احمد فهمي
هنا الزاهد
emanelassiofficial_127469424_127442409177478_8874383661139850077_n
ايمان العاصي
محمد انور
محمد عبد الرحمن
احمد السعدني
لسعدني
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة