«الزراعة»: إنتاج ملياري جرعة لقاحات لحماية الإنتاج الداجني100 مجموعة قصصية.. "نصوص الأشباح" هل يعيش الناس أشباحا فى هذا العالم؟قرأت لك.. "أمريكا وإيران" تاريخ 300 سنة من العلاقات بين الدولتين7 نصائح تضمن لك الموافقة على طلب زيادة المرتب.. التوقيت والثقة الأهموظيفة الأحلام لمحبي الطبيعة والعزلة.. تعرف على تفاصيل العمل بجزيرة نائية.. صوروكيل "نقل النواب": المشروعات القومية تطور غير مسبوق في تاريخ المصريينفراعنة اليد يواجهون سلوفينيا فى ختام الدور الرئيسى بمونديال العالمدراسة أسبانية تكشف تأثير العنف على أدمغة النساءرئيس مدينة الأقصر يكشف غلق فتحات لعبور المواطنين من شريط السكة الحديد.. صورراجح داوود: لم أتمنى التلحين للمطربين القدامىشتاء وسط سحر الطبيعة.. حفلات شاي الكانون والشواء على الجمر في الوادي الجديد.. صور«الأرصاد» تحذر من نشاط الرياح: تمتد للقاهرةتامر حسني: طريق النجاح يبدأ من حب يكسر قلبك أو صاحب يخذلكتفاصيل فتح حساب توفير بصورة الرقم القومي فقط في 5 بنوك6 تشريعات دينية مؤجلة من مجلس النواب السابق وتنتظر الحسم.. تعرف عليها«الإعلاميين» تبدأ اليوم التحقيق في شكوى ريهام سعيد ضد سيد علياليوم.. تسليم 1440 وحدة بمشروع «دار مصر» بالقاهرة الجديدةوزيرا الري والزراعة يعرضان موقف الوزارتين من تنفيذ برنامج الحكومة أمام البرلمان.. اليومنبيل فهمي: بايدن سيبدأ ولايته بمرحلة من البرود مع الدول العربيةعميد تجارة القاهرة: ورش عمل لرفع كفاءة أعضاء التدريس باستخدام المنصات الإلكترونية

أحمد السعدني عن لاعب الأهلي عمرو السولية: "راجل وقلب أسد"

-  
أحمد السعدني

كتب - هاني صابر :

حرص الفنان أحمد السعدني، على توجيه رسالة للاعب الأهلي عمرو السولية، بعد التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا بفوز تحقق على حساب الزمالك بهدفين مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب ستاد القاهرة.

وكتب السعدني، عبر حسابه على تويتر، قائلا : "‏راجل جداً وقلب أسد وحريف، وشخصية.. ما شاء الله عليك".

وقاد الأهلي لاعبه محمد مجدي الذي أحرز هدف قذيفة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 87، لتتحول الكرة في شباك الزمالك لتصبح النتيجة (2-1) ويتوج الأهلي بلقب الأميرة السمراء الغائبة عن قلعة الجزيرة منذ عام 2013.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة