بعد وصوله إلى الهدف 760.. رونالدو يتلقى إشادة كأفضل هداف على مر العصورإصابة دي بروين وووكر تقلق جوارديولا مدرب سيتيانترناسيونال يفوز على ساو باولو وينتزع صدارة الدوري البرازيليبورزنجس يقود مافريكس للفوز على بيسرز في دوري كرة السلة الأمريكيمواعيد مباريات اليوم الخميس بمونديال اليد «مصر 2021»إشادات من الجمهور بدور سلوى عثمان في مسلسل «لؤلؤ»: فنانة محترمةمعرض فنون تشكيلية ومناقشات لكتب وأنشطة أونلاين بـ«ثقافة القليوبية»بشرى سارة.. صرف زيادات حافز مليون و400 ألف معلم خلال أيامسعر الدولار اليوم الخميس 21-1-2021 مقابل الجنيه المصري4 قرارات جمهورية بتخصيص أراض للمشروعات العامةإدارة بايدن تبدأ حرب التصريحات مع بكين بعد عقوبات الصينأسعار الذهب اليوم الخميس 21-1-2021 في مصراتفاق مصري بريطاني لإنشاء 3 مراكز لتراخيص «اليخوت والقوارب»س وج .. هل حلم الروائى الفرنسى برناردين دى سان بتأسيس جمهورية السعادة؟5 أبراج تفضل الزواج والاستقرار.. السرطان والثور أبرزهاأنقذت القصرى وساعدت محمد عوض..مواقف من جدعنة مارى منيب بنت البلدرزان المغربي تعبر عن حبها لموسم الصيف أكثر من الشتاء.. شاهدمعلش لـ حمزة نمرة تقترب من 4 ملايين مشاهدةأسما شريف منير تصدم متابعيها بوضع شعر ابنتها داخل "إزازة وكوباية"تعرف على تفاصيل دور توبا بويوكوستن في مسلسل ابنة السفير

فيديوهات| أغاني تم إهداؤها للأهلي بعد تتويجه بطلا لأفريقيا للمرة التاسعة

-  
فوز النادي الاهلي

كتب - هاني صابر :

حرص عدد من الفنانين على إهداء النادي الأهلي، مجموعة من الأغاني، احتفالا بتتويجه ببطولة أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، عقب فوزه على الزمالك بملعب ستاد القاهرة الدولي.

ونرصد لكم الأغاني التي قدمت لهذه المناسبة، في التقرير التالي :

تركي آل الشيخ

طرح المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، أغنية جديدة بعنوان"وسع للبطل "، إهداء منه للنادي الأهلي.

الأغنية من كلمات تركي آل الشيخ، و ألحان عمرو مصطفى، وتوزيع توما، ورؤية فنية حمادة إسماعيل، وإخراج بهاء العزب.

وجاءت كلمات الأغنية: "نادي القرن رقم واحد في العالم أجمع، جماهير تخلي الملعب يولع، أسياد أفريقيا، ولينا في كل مكان علامات .. روح الفانلة دي سر الإنجازات .. الكل كوم والأهلي كوم.. الأهلي دا نادي النجوم.. دايما في قلبي وعلمه في ايدي .. الأهلي نادي القرن مش أي نادي".

سعد الصغير

أهدى الفنان سعد الصغير، النادى الأهلي، أغنية بعنوان "ملوك أفريقيا"، بعد التتويج بطلا لأفريقيا للمرة التاسعة فى تاريخه.

الأغنية من كلمات إسلام خليل وألحان محمد عبدالمنعم وتوزيع شيبسي وميدو مزيكا.

وجاءت كلمات الأغنية: "الأهلي جامد ده فريق جبار.. شايفين سامعين الجماهير بالملايين، ترقيص تهديف الأهلي ده مخيف، ده تاريخ وكيان اسمه الأهلي يا جدعان.. الأهلي هو العمر، الأهلي واكل الجو، لما الأهلي بيلعب الدنيا بتحلو، أرقص كده كده كده كده".

لقاء سويدان

طرحت الفنانة لقاء سويدان بمشاركة الفنان عماد كمال، أغنية جديدة تحمل اسم "أهلاوي وبس"، إهداءا للنادي الأهلي.

الأغنية من كلمات عبدالمنعم طه، ألحان وليد الحسيني، توزيع حمادة الحسيني، إخراج خالد نور الدين.

حجازي متقال

طرح الفنان حجازي متقال، أغنية جديدة أهداها للنادي الأهلي بعد تتويجه بطلا لأفريقيا على موقع الفيديوهات يوتيوب، وحملت الأغنية اسم "ال ٩ يا أهلي حبيب الملايين ".

عيسى

طرح الفنان الشاب عيسى، أغنية جديدة بعنوان "أهلي" ليهديها للنادي الأهلي بهذه المناسبة.

الأغنية فكرة وكلمات ضياء لبن، ألحان وتوزيع عيسى، هندسة صوتية، تسجيل، ميكس، وماستر جورج يعقوب، والفيديو من إخراج صلاح مدحت.

وقاد الأهلي لاعبه محمد مجدي الذي أحرز هدفا من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 87، لتتحول الكرة في شباك الزمالك لتصبح النتيجة (2-1) ويتوج الأهلي بلقب الأميرة السمراء الغائبة عن قلعة الجزيرة منذ عام 2013.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة