بث مباشر.. انكسار الشبورة بطريق "الشرقية - الدقهلية - الإسماعيلية"تفاصيل مسرحية "فرحة" مع الفنان أشرف عبد الباقي قبل عرضها الليلةالانتهاء من تصوير مسلسل "هجمة مرتدة" للفنان أحمد عز الأسبوع المقبلدرة تواصل تصوير مشاهدها في فيلم الكاهن بالفيومقائد إسبانيا يعرب عن سعادته البالغة بفوز المنتخب أمام ألمانياخالد بيومي يعلق على خسارة ليفربول أمام بيرنليالدوري الممتاز.. بيراميدز يسعى لمواصلة انتفاضته أمام سموحةطلائع الجيش يستضيف الإنتاج الحربي بـ الدوري الممتاز.. اليوماتحاد الكرة يعلن أسماء حكام مباريات اليوم الجمعة في الدوري الممتازفضيحه أخرى.. هاني حتحوت يفتح النار على تصريحات أحمد مجاهد على إيقاف الشناويليفربول يواصل تصدره تويتر بعد خسارة أمس على أنفيلدمونديال اليد.. قطار الفراعنة يسعى لدهس طموحات بيلاروسيا.. الليلةتفاصيل حادث مزلقان البحيرة.. مصرع طفل وإصابة 4 آخريناليوم.. الطلائع يستدرج الإنتاج على استاد جهاز الرياضة العسكرىاليوم.. الأهلي يرسل القائمة النهائية المشاركة في كأس العالم للأنديةموسيمانى عن ريمونتادا المقاولون: لا تستسلم أبداتعاون بين «العربية للتصنيع» وجامعة الإسكندرية وشركات روسية لتحلية مياه البحروفاة الفنانة ميرا نجمة المسلسل الأمريكي LOSTنفسي صوتي يكون في بيوت الناس.. موهبة شاب سوهاجي يتلو القرآن منذ طفولته.. فيديوصرف التعويضات لـ193 مواطنا بالمنطقة العازلة برفح

«مالك قافش؟»..كيف تفاعل محمد هنيدي مع مباراة الزمالك والأهلى؟ (صور)

-  
محمد هنيدي

بطريقته الساخرة وخفيفة الظل، شجع الفنان محمد هنيدي نادي الزمالك، خلال مباراته المهمة أمس الجمعة مع النادي الأهلي، والتي انتهت بفوز الأخير بكأس بطولة نادي أبطال إفريقيا، لينتهي حماس «هنيدي» وتشجعيه إلى السخرية اللاذعة من الخسارة فريقه المفضل.

وكتب «هنيدي» عبر حسابه الرسمي على «تويتر» عدة تغريدات ساخرة بدأها بـ«جون شيكا بالا ..بلاي ستيشن» مشيدا بهدف اللاعب الذي أحرزه في شباك الأهلي.

مرورا بنشره كوميك بصورة من فيلمه تجمعه بالفنانة لبلبة، وكتب «آخر مرة تقوليلي الكلمة دي الكلمة دي بتعصبني وبتستفزني جدا» رداع ىل سؤال «مالك ياهنيدي قافش»، في إشارة إلى هدف سجله لاعب الأهلى «مجدي قفشة».

واختتم «هنيدي» تغريداته التي حظت بإعجابات متابعيه بصورته الشهيرة في طفولته التي دائما يقوم بنشرها على حساباته الرسمية، وأعدها بتطبيق «فيس آب»، وهو بالفانلة البيضاء ويبكي مهنئا النادي الأهلى وكتب:«مبروك للاهلى وهارد لك للزمالك».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    114,475
  • تعافي
    102,268
  • وفيات
    6,596
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    61,299,884
  • تعافي
    42,391,513
  • وفيات
    1,437,622
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة