شباب صاعدون يتألقون في تجسيد حياة طبيب الغلابة.. فيديوصحف الكويت تبرز رسائل الرئيس السيسى خلال افتتاح مشروع الاستزراع السمكىالرئيس الفنزويلي يعرب عن استعداده لفتح صفحة جديدة مع إدارة بايدنمحادثات رفيعة المستوى بين كوريا الجنوبية والولايات المتحدةهل تركيب عداد الكهرباء الكودي يمنح المبنى المخالف حقوقا قانونية؟"محلية النواب" تناقش اليوم قانون المحال العامة ولائحته التنفيذية"الأرصاد": طقس اليوم معتدل.. والصغرى بالعاصمة 10"التضامن" توقع اليوم وثيقة مشروع تشغيل الشباب في مصردرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأحد 24-1-2021 بمحافظات مصرأسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الأحد 24-1-2021..فيديوما هى خطوات وزارة الزراعة لتحقيق الاكتفاء الذاتى من الدواجن؟84% من القراء يؤيدون مطالب تعديل قانون التراخيص الطبية ومزاولة المهنةتوقف التداول على الذهب وعيار 21 يستقر عند 812 جنيها للجرامللبناء قوة تحميه.. الحركة المتسارعة على طريق التنمية الشاملة بمصر تسيطر على الصحفأهم الأخبار.. مرتضى منصور يفتح النار على خالد الغندور.. وعلي جمعة: زواج التجربة كلمة غير موفقةلتخفيض فاتورة الكهرباء.. خطوات بسيطة تقلل استهلاك المدفأةشبورة بكافة الأنحاء اليوم وطقس شديدة البرودة ليلا والصغرى بالقاهرة 10 درجات13 معلومة عن موقف إنتاج الأسماك فى مصر.. تعرف عليهاخطوات التظلم على نتيجة التعيين فى الوظائف الحكومية.. فيديوالمؤذن الصغير عن لقاء شيخ الأزهر: الإمام قاللى صوتك حلو لازم تكمل..فيديو

أول فيديو لـ«هنادي مهنا» وأحمد خالد صالح بعد شهر العسل يغنيان: «انزل يا جميل»

-  
نشرت الفنانة هنادي مهنا صورة من خطوبتها على الفنان أحمد خالد صالح - صورة أرشيفية

قررت الفنانة هنادي مهنا إقامة حفل عيد ميلاد ثان، في منزل الزوجية بعد عودتها من شهر العسل، للاحتفال بيوم ميلاد زوجها أحمد، نجل الفنان الراحل خالد صالح، وسط حضور عدد من الأصدقاء المُقربين وعائلتهما، وذلك عقب احتفالهما خلال إجازتهما بالأيام الماضية التي قضاها خارج مصر.

وكانت «مهنا» عايدت زوجها أثناء سفرهما، وقضاء إجازة شهر العسل، منذ يومين، في جزر المالديف، باعثة رسالة له قائلة: «عيد ميلاد سعيد لحبيبي وصديقي المُقرب وابني الأول، أتمنى أن يغمر الحُب والسعادة والنجاح حياتك، والله يبارك كل أمنياتك وأكثر لأنك تستحق العالم، أحبك يا كل شىء بالنسبة لي».

وبينما أنهت إجازتها وعادت إلى منزلهما، جمعت أصدقاءهما مثل الفنان محمد جمعة وظهر الثنائي في الفيديوهات ويستمتعان بغناء «انزل يا جميل على الساحة»، للفنان وليد توفق، وأمامهما كعكة عيد الميلاد التي يغطي سطحها أكثر من صورة لزوجها «صالح»، ولقطات تجمعهما سويًا، وكان والدها الموسيقار هاني مهنا يقف بجوارهما خلال فيديوهات الاحتفال.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    114,475
  • تعافي
    102,268
  • وفيات
    6,596
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    61,299,884
  • تعافي
    42,391,513
  • وفيات
    1,437,622
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة